الرئيسية / ِApp / ميسي وكوتينيو يقربان برشلونة من ربع النهائي بهدفين من صناعة سواريز.. فيديو

ميسي وكوتينيو يقربان برشلونة من ربع النهائي بهدفين من صناعة سواريز.. فيديو

برشلوني ـ تنفس برشلونة الصعداء ضد ضيفه ليون الفرنسي حين منح ليونيل ميسي التقدم للفريق في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “كامب نو” برسم إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وانتظر النادي الكتالوني حتى الدقيقة 18 ليوقع على أول أهداف المباراة من نقطة الجزاء، بعد عرقلة لويس سواريز داخل منطقة جزاء النادي الفرنسي. وعلى طريقة بانيكا وقع النجم الأرجنتيني هدف التقدم للنادي الكتالوني.

وبعد 13 دقيقة فقط عاد برشلونة ليوقع على الهدف الثاني بعد تمريرة مفتاحية من نجم خط وسطه الواعد أرثور، التي استغلها لويس سواريز لصناعة الهدف الثاني له في المباراة لصالح زميله كوتينيو، الذي وجد نفسه أمام مرمى فارغ.

ويحتاج النادي الكتالوني إلى الفوز بأي نتيجة للعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين يحتاج ليون للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأي نتيجة إيجابية، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بصفر لمثله.

ودخل البلاوجرانا اللقاء بالأسماء الآتية: تير شتيجن، وسيرجي روبرتو، وجيرارد بيكيه، لينجليت، وجوردي ألبا، وإيفان راكيتيتش، وسرجيو بوسكيتس، وآرثر ميلو، وليونيل ميسي، ولويس سواريز، وكوتينيو.

على الجانب الآخر، استعاد الفريق الفرنسي خدمات قائده نبيل فقير الذي غاب عن مباراة الذهاب، التي انتهت سلبية، في فرنسا بداعي الإيقاف، ليكون مثلثا هجومياً خطيراً مع الثنائي موسى ديمبيلي، وممفيس ديباي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *