الرئيسية / ِApp / ميسي ينافس رونالدو على لاعب الأسبوع بدوري الأبطال

ميسي ينافس رونالدو على لاعب الأسبوع بدوري الأبطال

برشلوني – انتهت منافسات ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت سقوط العديد من المنافسين الأقوياء على غرار ريال مدريد وبايرن ميونخ، بينما حجزت 8 فرق (منها 4 إنجليزية) بطاقة التأهل للدور الموالي.

وشهد هذا الأسبوع تألق كريستيانو رونالدو بعدما سجل ثلاثية في مرمى أتلتيكو مدريد، ليقود فريقه يوفنتوس للتأهل إلى ربع النهائي رغم خسارته ذهاباً بهدفين دون رد.

ورد ليونيل ميسي على تألق كريستيانو رونالدو، بتسجيله لهدفين في شباك ليون ليساهم بقسط وفير في تأهل برشلونة إلى الدور القادم، بعد الفوز على ليون الفرنسي بخمسة أهداف لهدف.

وكشف الاتحاد الأوروبي عن المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع، وقد جاء ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على رأس القائمة، إلى جانب وجود ساديو ماني وليروي ساني.

وتمكن ساديو ماني من مساعدة ليفربول على الإطاحة ببايرن ميونخ بتسجيله لهدفين في مرمى مانويل نوير، بينما بزغ نجم ليروي ساني أمام فريقه السابق شالكه حيث سجل هدفاً وصنع 3.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة، صباح غد الجمعة، مع العلم أن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي فتح باب التصويت في وجه الجماهير منذ مساء أمس الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *