الرئيسية / ِApp / برشلونة ومانشستر يونايتد .. 5 لاعبين تبقوا من نهائي 2011

برشلونة ومانشستر يونايتد .. 5 لاعبين تبقوا من نهائي 2011

برشلوني – لم يتبقى سوى خمسة لاعبين في صفوف برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي من اللاعبين الذين تواجدوا في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2011 ، وثلاثة من نهائي عام 2009 ، عندما توج “البلوجرانا” باللقبين على حساب “الشياطين الحمر”.

ويلعب برشلونة مع مانشستر يونايتد في العاشر والسادس عشر من شهر آبريل القادم ، ضمن ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، كما أسفرت القرعة التي أجريت ظهر اليوم الجمعة.

واللاعبين الخمسة المتبقية من عام 2011 هم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه والإنجليزي كريس سمولينج والإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا.

وضمت قائمة برشلونة في تلك المباراة كل من فيكتور فالديز ودانييل ألفيس وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو وإيريك أبيدال وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وليونيل ميسي وديفيد فيا وبيدرو رودريجيز على أرضية الملعب.

ومن مقاعد البدلاء أولازابال أويير وكارليس بويول وبويان كركيتش وسيدو كيتا وإبراهيم أفيلاي وأدريانو وتياجو ألكانتارا ، وبقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

في الجهة الأخرى شهدت تشكيلة الشياطين الحمر مشاركة كل من أدوين فان دير سار وفابيو وريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش وباتريس إيفرا ولويس أنطونيو فالنسيا ومايكل كاريك وراين جيجز وبارك جي سونج وواين روني وتشيشاريتو.

جلس على مقاعد البدلاء التي قادها المدرب الأسكلتندي ألسير أليكس فيرجسون كل من توماس كوتشاك ومايكل أوين وأندرسون وكريس سمولينج ولويس ناني وبول سكولز ودارين فيلتشر.

وبالنسبة لنهائي عام 2009 فلم يتبقى غير الثلاثي ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه.

توقعات قرعة دوري الابطال .. برشلونة الأقرب للقب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *