الرئيسية / ِApp / كشافة برشلونة يراقبون نجم فرانكفورت في مواجهة إنتر ميلان

كشافة برشلونة يراقبون نجم فرانكفورت في مواجهة إنتر ميلان

برشلوني ـ أفاد صحفي “سكاي سبورت” لوكا دي مارزيو أن كشافة برشلونة متواجدين في “جوزيبي مياتزا” لحضور مباراة إنتر ميلان الإيطالي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب دور 16 من الدوري الأوروبي.

وبعث النادي الكتالوني بطاقم كشافة يضم كل من إريك أبيدال، بيب سيجورا ، رامون بلينز ، وإلى جانبهم ، يوجد أيضًا إدواردو كرنجار وكيل الأعمال الذي أغلق صفقة جيروم بواتينج.

ووفقاً لنفس المصدر لا يستهدف النادي الكتالوني هدفاً محدداً من إنتر ميلان ، بينما في آينتراخت فرانكفورت هناك متابعة عن كثب للمهاجم الصربي لوكا جوفيتش، الذي يوجد وكيله (رمضان) أيضًا في “جوزيبي مياتزا” وبالتالي ستكون بعض الاتصالات الأولية لا مفر منها.

وأمام أعين كشافة النادي الكتالوني وقع لوكا جوفيتش على هدف التقدم لفرانكفورت الذي يعضهم مبدئيا في الدور القادم مع نهاية الشوط الأول، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بصفر لمثله.

وفي نفس السياق أكد دي مارزيو أن كشافة برشلونة لن يناقشوا أي شيء بشأن انتقال محتمل لراكيتيتش إلى إنتر ميلان في الصيف المقبل. النادي الكاتالوني لم يقرر بعد ما إذا كان سيتم تجديد عقد الكرواتي أو بيعه. لذلك سيتم التعامل مع هذا الموضوع في وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *