الرئيسية / ِApp / مدير برشلونة: سنبحث عن نتيجة إيجابية في مانشستر

مدير برشلونة: سنبحث عن نتيجة إيجابية في مانشستر

برشلوني – أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عن صدام قوي بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وتعد هذه المباراة الأقوى في دور الـ 8 من المسابقة الأوروبية العريقة، بينما ستكون مهمة يوفنتوس الإيطالي، ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي أسهل نسبياً كونهم سيواجهون أياكس الهولندي، بورتو البرتغالي وتوتنهام الإنجليزي على الترتيب.

وأقيمت اليوم الجمعة قرعة دوري أبطال أوروبا للدور ربع النهائي وقرعة دوري الأبطال للدور نصف النهائي من موسم 2018 – 2019 في مدينة نيون السويسرية في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك باعتماد نفس القواعد من دون أي تغيير عما جرت عليه العادة في السنوات الأخيرة.

السيد جويرمو أمور مدير العلاقات المؤسسية للنادي الكتلوني تحدث عقب انقضاء القرعة قائلاً “نحن سعداء وعلينا أن ندخل المواجهة في أفضل الظروف ومتفائلين”.

وأضاف “مانشستر يونايتد فريق جيد وواحد من الأعظم والأهم في أوروبا”.

وتابع “في النهاية، لا يهم ما إذا كنا سنلعب المباراة الأولى في ملعبنا أو خارجه، لأنها ستكون مباراتين نهائيتين، ولقد ظهر في مباريات دور الـ 16 أن كل شيء يعتمد على ما إذا كنت في يوم جيد أو لا. لقد رأينا كيف أن الفريق التي كانت لديها ميزة لعب اللقاء الأول خارج الأرض، انتهى بها الحال تخسر على أرضها، مثل مدريد وبي إس جي”.

وأسرد “سنذهب إلى مانشستر من أجل الحصول على نتيجة جيدة، وأعتقد أننا لم نفز هناك بعد، لذا آمل في الحصول على نتيجة جيدة من أجل مباراة العودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *