الرئيسية / ِApp / ميسي جلاد الأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا

ميسي جلاد الأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا

برشلوني – أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عن صدام قوي بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وتعد هذه المباراة الأقوى في دور الـ 8 من المسابقة الأوروبية العريقة، بينما ستكون مهمة يوفنتوس الإيطالي، ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي أسهل نسبياً كونهم سيواجهون أياكس الهولندي، بورتو البرتغالي وتوتنهام الإنجليزي على الترتيب.

وأقيمت اليوم الجمعة قرعة دوري أبطال أوروبا للدور ربع النهائي وقرعة دوري الأبطال للدور نصف النهائي من موسم 2018 – 2019 في مدينة نيون السويسرية في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك باعتماد نفس القواعد من دون أي تغيير عما جرت عليه العادة في السنوات الأخيرة.

وذكر موقع أوبتا المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، عبر حسابه الرسمي على تويتر أن ليونيل ميسي هو جلاد الأندية الإنجليزية في التشامبيونزليج، إذ أنه سجل 22 هدفاً ضد الأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا، كأكثر من سجل في شباكهم في تاريخ المسابقة.

ولعب صاحب الـ 31 عاماً دوراً بارزاً في تأهل البرسا إلى ربع النهائي على حساب ليون الفرنسي من خلال تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين في لقاء الإياب من ثمن النهائي على ملعب كامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *