الرئيسية / ِApp / 10 أيام ستحسم حلم برشلونة في الثلاثية

10 أيام ستحسم حلم برشلونة في الثلاثية

برشلوني ـ أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة سيواجه شهرًا حاسمًا في أبريل القادم. على وجه التحديد ، سيكون أمامه عشرة أيام ستحسم حلمه في التتويج بثلاثية دوري أبطال أوروبا، الليجا، وكأس ملك إسبانيا.

من 6 إلى 16في الشهر المقبل، يلعب برشلونة مباريات حاسمة لموسمه. بمجرد لعب نهائي كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا في 25 مايو، سيركز النادي الكتالوني على الليجا، ودوري أبطال أوروبا.

في الدوري الإسباني وضع برشلونة يداً فعلا على اللقب، حيث يتصدر بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني. ولكن في 6 أبريل يمكن أن يحسم البطولة فعلاً، حين يزور فريق سيميوني “كامب نو”. إذا فاز برشلونة، يمكن أن يحسم البطولة عملياً، إذ سيكون عليهم تحصيل 10 نقاط فقط من 7 مباريات.

بعدها بـأربعة أيام وبالتحديد في 10 أبريل سيحل برشلونة ضيفاً على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيكون الإياب في “كامب نو” في 16 أبريل، وبين المباراتين سيسافر برشلونة للقاء هويسكا في الليجا.

ستكون جاهزية اللاعبين الرئيسين في برشلونة هي مفتاح عبورهم لهذه الفترة الحاسمة لموسمهم. لذلك سيتعين على فالفيردي إجراء مدوارة بشكل أكبر لتجنب إرهاق ركائز الفريق. ويأمل المدرب أيضًا استعادة عثمان ديمبيلي قريياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *