الرئيسية / ِApp / أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019 مدرب بيتيس يعترف بصعوبة المهمة أمام برشلونة…

أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019 مدرب بيتيس يعترف بصعوبة المهمة أمام برشلونة…

الكلاسيكو

شهدت أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019 أحداث كثيرة أهمها مواجهة برشلونة لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا و الثنائي فياريال وفالنسيا في الدوري الاوروبي.

 

أتلتيكو مدريد ينهى تدريباته استعدادا للقاء بلباو
 

أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019، اختتم أتلتيكو مدريد تدريباته اليوم استعدادا للقاء أتلتيك بلباو اليوم السبت فى إطار الجولة الـ 28 من الدورى الإسبانى، بعد أن ودع الفريق بطولة دورى أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالى الثلاثاء الماضى.

تدريبات اتليتكو مدريد

تدريبات اتليتكو مدريد

 

تعرف على رسالة راموس لأطفال سوريا
 

أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019، كشف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى عن تضامنه مع أطفال سوريا الذين لا يزال يعانون من ويلات الحرب الأهلية فى سوريا، وذلك على حسابه الشخصى عبر "تويتر".

ونشر راموس تغريدة قال فيها: "منذ 8 سنوات بدأت الحرب فى سوريا، 8 سنوات من الجحيم لملايين الأطفال الذين وقعوا فى هذا الرعب، لا يمكننا نسيانهم، انضم إلينا اليونيسيف لاستعادة طفولتهم ومستقبلهم وحقهم فى أن يكونوا أطفالًا".

ويستعد راموس لقيادة الريال فى المواجهة أمام سيلتا فيجو اليوم السبت فى الجولة الـ 28 من الدورى الإسبانى، وهى أول مواجهة تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.

راموس يتضامن مع اطفال سوريا
راموس يتضامن مع اطفال سوريا

 

ريال مدريد يختتم استعداداته للقاء سيلتا فيجو
 

أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019، اختتم ريال مدريد تدريباته اليوم لخوض مواجهة سيلتا فيجو اليوم السبت فى الجولة الـ 28 من الدورى الإسبانى فى أول لقاء بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان.

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

 

قائمة ريال مدريد الأولى تحت قيادة زيزو.. غياب كارباخال وكاسيميرو وفاسكيز
 

أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019، أعلن الفرنسى زين الدين زيدان قائمة مباراة الميرينجى ضد سيلتا فيجو غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدورى الإسبانى، فى المباراة الأولى لزيزو بولايته الثانية فى قيادة الفريق الألمانى.
ويغيب عن ريال مدريد كلا من باييخو وكارباخال وكاسيميرو ويورنتي ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالى:

حراسة المرمى: نافاس – كورتوا – لوكا زيدان

الدفاع: راموس – فاران – ناتشو – مارسيلو – أودريوزولا – ريجيلون

الوسط: كروس – مودريتش – فالفيردي – أسينسيو – ابراهيم دياز – إيسكو – سيبايوس

الهجوم: بنزيما – بيل – ماريانو.

زيدان في تدريب ريال مدريد

زيدان في تدريب ريال مدريد

 

فالنسيا و فياريال وجها لوجه بالدوري الاوروبي
 

أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019، أسفرت الدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، التى أقيمت يوم، الجمعة، بمدينة "نيون" السويسرية عن وقوع نابولى الإيطالى فى مواجهة أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، وفياريال مع فالنسيا فى مواجهة إسبانية خالصة.

وخلت مواجهات دور الـ 16 من المفاجآت باستثناء تأهل سلافيا براج التشيكى على حساب إشبيليه الإسبانى بالفوز 4-3 فى الوقت الإضافى، بعد انتهاء مباراة الذهاب فى المدينة الأندلسية بالتعادل الإيجابى 2-2.

وجاءت قائمة الفرق المتأهلة لربع نهائى الدورى الأوروبى، كالتالى، أرسنال الإنجليزى، تشيلسى الإنجليزى، فالنسيا الإسبانى، فياريال الإسبانى، سلافيا براج التشيكى، نابولى الإيطالى، اينتراخت فرانكفورت الألمانى، بنفيكا البرتغالى

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لربع النهائى يوم 11 أبريل المقبل، ومباريات الاياب يوم 18 من الشهر نفسه.

فالنسيا و فياريال
فالنسيا و فياريال

 

مدرب ريال بيتيس: فرصتنا في الفوز على برشلونة قليلة
 

أخبار الدوري الاسباني يوم 16-3-2019، تحدث كيكي سيتين المدير الفني لريال بيتيس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة المقرر لها غدا الأحد فى الليجا عن أنه قلق من هذا اللقاء و فرص الفوز فيها قليله و لكن سيسعى للفوز بها.

و أضاف: " اذا استطعنا افتكاك الكرة من برشلونة والحصول عليها بهذا الوقت يجب ان نكون هادئن ويمكننا ان نؤذيهم ، اعتقد ان الفريق في حالة جيدة ولديه الثقة، برشلونة فريق يتعامل مع الكثير من السجلات التي نحبها كثيراً والتي نديرها ايضاً ، السيطرة مهمة جداً وبالتأكيد امام برشلونة سيسمح لنا بالدفاع ويجب علينا ان نتحرك بشكل جيد بدونها"

و أشار: " علينا تكرار ما فعلناه في الكامب نو دون ان نذهب ابعد من ذلك ، علينا محاولة تكرار تلك النسخة مع تلك السيطرة، من الضروري ان نعطي نسخة جيدة جداً على انفسنا ، فنحن قادرون على القيام بالاشياء بشكل جيد.
كيكي سيتين

كيكي سيتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *