الرئيسية / ِApp / أخبار مانشستر يونايتد يوم 16-3-2019 سولشاير متفائل بمواجهة برشلونة…

أخبار مانشستر يونايتد يوم 16-3-2019 سولشاير متفائل بمواجهة برشلونة…

مانشستر يونايتد

شهدت أخبار مانشستر يونايتد يوم 14-3-2019 العديد من الأحداث الهامة، فى مقدمتها حديث المدير الفنى أولى جونار سولشاير عن مواجهة الشياطين المرتقبة أمام برشلونة فى دور الـ 8 من دورى أبطال أوروبا.

سولشاير متفائل بمواجهة برشلونة
 

 أخبار مانشستر يونايتد يوم 14-3-2019 تحدث النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد عن مواجهة برشلونة الهامة فى دورى أبطال أوروبا، قائلا "لقد لعبنا مباراة النهائى ضد برشلونة عام 2009 و2011 ونصف النهائى عام 2008 عندما سجل سكولز".

وتابع سولشاير حديثه، قائلا : "نريد هذه المباريات الكبيرة ضد أكبر الاندية وأكبر الفرق، انها المباريات التى يريدها مشجعونا والنادى، ونحن نتطلع إليها".

وواصل المدرب قائلا : "لقد تلقيت العديد من رسائل الاصدقاء والتى تقول أن هذا العام سوف نتأهل على حساب برشلونة بسبب الرقم 20 ولأنى أكملت 20 عام من تلك الليلة، دعونا نذهب للكامب نو مرة أخرى".

وأكمل سولشاير، قائلا : "رجعت إلى الكامب نو مرة واحده وكان ذلك مع ابنى الاصغر فى مباراة الكلاسيكو، وكان ذلك بعد زيارتى إلى كارديف كان يوماً رائعاً، قد أكون مختلفًا عن 99% من المدربين، أنا أفضل اللعب خارج الديار، إذا تمكنا من الخروج بنتيجة مُرضية على ملعبنا فنحن نعلم أنه بإمكاننا هزيمة أى منافس خارج الديار كما حث ضد باريس سان جيرمان".

سولشاير
سولشاير

مواجهات من العيار الثقيل تنتطر مانشستر يونايتد فى أبريل
 

 أخبار مانشستر يونايتد يوم 14-3-2019 سيكون فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على موعد مع 6 مواجهات من العيار الثقيل خلال الفترة من 10 – 28 أبريل المقبل، وذلك بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وسيلعب مانشستر يونايتد مع برشلونة فى العاشر من أبريل المقبل بملعب "أولد ترافورد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يستضيف وست هام يونايتد يوم 13 من الشهر ذاتها ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويخرج مانشستر يونايتد لمواجهة برشلونة يوم 16 أبريل المقبل بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، فى "إياب" ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ثم ايفرتون يوم 21 من الشهر ذاته بملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويلتقى مانشستر سيتى مع مانشستر يونايتد يوم 24 أبريل المقبل بملعب "أولد ترافورد" قبل أن يستضيف تشيسى يوم 28 من الشهر ذاته بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأوقعت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع الفائز من مباراة توتنهام مع مانشستر سيتى الإنجليزيين مع الفائز من مباراة أياكس أمستردام الهولندى مع يوفنتوس الإيطالى، والفائز من مباراة برشلونة الإسبانى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى مع الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وبورتو البرتغالى.

وأسفرت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هى: "ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برشلونة، مانشستر سيتى، أياكس، مانشستر يونايتد، توتنهام، بورتو، يوفنتوس"، فيما ودعت أندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الايطالى، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكه من ألمانيا وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا منافسات البطولة.

مباريات مانشستر يونايتد
مباريات مانشستر يونايتد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *