الرئيسية / ِApp / مورينيو يوضح حقيقة ملاحظاته المسربة قبل مباراة تشيلسي وبرشلونة بدوري الأبطال 2006…

مورينيو يوضح حقيقة ملاحظاته المسربة قبل مباراة تشيلسي وبرشلونة بدوري الأبطال 2006…

مورينيو

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تقريرًا، حول الملاحظات الخاصة التي دونها البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، عند مواجهته لبرشلونة في عام 2006.

وكان مورينيو مدربًا حينها لتشيلسي الإنجليزي، والتقى البلوز مع البارسا في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانتشرت تقارير تفيد بأن مورينيو دوّن عدة ملاحظات على النحو التالي:”ميسي سريع جدًا وممتاز في المواجهات المباشرة لكنه فقط يلعب بيساريته، بويول عنيف دفاعيًا وعاطفي ولكنه سيء بقيادة الدفاع، ورونالدينيو غشاش”.

اقرأ أيضًا.. ميسي يكتفي بمراقبة زملائه في تدريبات الأرجنتين

ونشرت “سبورت” تصريحات لمورينيو، نفى فيه الأمر قائلاً: “أنا آسف لإحباط أولئك الذين يعتقدون أنني كتبت التقارير، التقارير ليست لي، لم أكتبها”.

وأضاف: “التقرير الأخير الذي كتبته كان في المنزل، وكان في برشلونة وكان في موسم 1999/2000، وكن مساعدًا حينها، وشاركت مع زملائي الآخرين مسؤولية تحليل وإعداد وثائق حول خصومنا للمدير الفني”.

وأردف مورينيو: “منذ وصولي إلى بنفيكا وحتى الآن لم تصبح تحليلاتي تقارير رسمية، التقارير الرسمية كانت دائماً تصدر عن المحللين والمساعدين، لكنني لم أحصل عليها أبداً “.

مصادر قريبة من مورينيو، كما أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، تزعم أن البرتغالي منزعجون جدًا من هذه المسألة، وأوضحوا أن خوسيه لا يعرف كيف تسربت التقارير ولا يريد أن يلقي بظلال من الشك على أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *