الرئيسية / ِApp / انخفاض الشرط الجزائي يجعل جريزمان مطمعاً في الصيف

انخفاض الشرط الجزائي يجعل جريزمان مطمعاً في الصيف

برشلوني – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أنطوان جريزمان نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني سيصبح مطمعاً لكبار الأندية الأوروبية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتصاعدت حدة الشائعات حول اقتراب النجم الفرنسي من مغادرة نادي العاصمة الإسبانية عقب توديع الروخي بلانكوس لمسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد يوفنتوس الإيطالي، عقب نجاح الأخير في تحقيق ريمونتادا تاريخية على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو بفضل تألق صاروخ ماديرا، كريستيانو رونالدو وتسجيله هاتريك.

وأشارت بعض التقارير إلى أن صاحب الـ 27 عاماً يرغب في الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني وأنه نادم على عدم أخذ تلك الخطوة الصيف الماضي، عندما فضل البقاء في واندا ميتروبوليتانو على الذهاب إلى كامب نو.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن اللاعب الأعسر سيصبح مطمعاً لكبار الأندية الأوروبية الصيف المقبل نظراً لانخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 120 مليون يورو، وهو رقم في متناول الأندية الكبيرة في أوروبا.

وأضافت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية أن الأتلتي قد يسرع من عملية بيع اللاعب خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل نزول قيمة الشرط الجزائي إلى 120 مليون يورو مع خسارة ميزة التفاوض بشأن اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *