الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2232019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2232019

يعيش برشلونة موسم استثنائي على جميع الأصعدة حتى الآن، وبات قريباً من تحقيق حلم الثلاثية الذي تطالب به الجماهير منذ 3 أعوام، لكن المهمة لن تكون سهلة وما زال هناك العديد من العقبات يجب عليه تجاوزها خلال الشهرين القادمين.

ويتربع برشلونة على صدارة الليجا بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصيف، و12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث، كما وصل لنهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيواجه في فالنسيا.

المهمة الأصعب للفريق الكاتالوني هي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكي يتحقق حلم الثلاثية، وسيخوض الفريق مباراة صعبة نسبياً ضد مانشستر يونايتد في ربع النهائي، بعدها سيواجه ليفربول أو بورتو في حال وصل إلى المربع الذهبي.

وهناك حديث في وسائل الإعلام عن نشاط برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، ومن الأسماء التي ارتبط بالانتقال إلى ملعب الكامب نو ماتايس دي ليخت، لوكا يوفيتش، أنتوان جريزمان.

ونستعرض لكم في برشلوني هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الجاري.


جيتي

جيتي

برشلونة يريد الثلاثية .. هل يستطيع الإعلام والمحللين جلبها ؟

ينافس برشلونة على ثلاثة ألقاب ، حيث اقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بابتعاده عن أتلتيكو مدريد بفارق عشر نقاط قبل نهاية الموسم بعشر جولات ، ويلعب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد ، ويلتقي فالنسيا في نهائي كأس الملك.

اقرأ المقال كاملاَ


(Getty Images)

(Getty Images)

بعد اهتمام برشلونة والريال..سكرينيار سيصبح الأغلى في التاريخ

برشلوني – يبدو وأن السباق الجديد في الميركاتو الصيفي المقبل سيكون بين برشلونة وريال مدريد من جديد وهذه المرة على المدافع السلوفاكي المميز، ميلان سكرينيار.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-963488532

حرب باردة بين شتيجن ونوير

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس، عن علاقة متوترة للغاية بين حارسي منتخب ألمانيا مارك أندريه تير شتيجن ومانويل نوير، وظهر ذلك خلال لقاء صربيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

كوتينيو يحدد ناديه الجديد في الموسم القادم

حدد فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني الفريق الذي سينضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1129867210

ألبا: خسارة الليجا؟ ستكون حماقة كبيرة

يثق المدافع المخضرم والمتألق جوردي ألبا لاعب نادي برشلونة الإسباني، في حسم فريقه لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بسبب الفارق الكبير في النقاط مع أقرب منافسيه.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136231489

لاسارتي: جريزمان صفقة جيدة لبرشلونة

أكد المدرب الأوروجواني المخضرم مارتن لاسارتي المدير الفني لنادي الأهلي المصري، على أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، سيكون توقيع جيد للغاية لنادي برشلونة.

 إقرأ الخبر كاملاً

Getty Images

Getty Images

إيفرتون مهدد بخسارة أندريه جوميز لنادٍ في الدوري الإنجليزي

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس أن إيفرتون أصبح مهدداً بخسارة خدمات اللاعب أندريه جوميز لمنافس آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *