الرئيسية / ِApp / شهر أمام برشلونة لتقرير مستقبل كوتينيو

شهر أمام برشلونة لتقرير مستقبل كوتينيو

فيليب كوتينيو

في هذه المرحلة من الموسم، لا شك أن فيليب كوتينيو أصبح معضلة لناديه برشلونة.

اللاعب البرازيلي تراجع مستواه مؤخرًا، مما أدى إلى انتشار شائعات حول إمكانية رحيله خلال انتقالات الصيف.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن هناك اجتماع جديد مخطط له بعد الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قد يكون هناك أخبار بشأن مصير كوتينيو.

في برشلونة هناك قلق من أن البرازيلي لا يتم الاستفادة من أدائه، وليس هناك شك في جودته وكفاءته المهنية، لكنه خسر مكانه في التشكيل الأساسي، لصالح عثمان ديمبلي.

حتى في مباراة الدوري الأخيرة، فضل إرنستو فالفيردي استخدام خطة 4-4-2 وتركه على مقاعد البدلاء، في الشهر المقبل سيكون لديه دقائق ويأمل النادي في عكس الوضع.

وقع برشلونة مع كوتينيو مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى كمتغيرات.

 كان هذا أعلى عقد في تاريخ النادي بنية أن يحل البرازيلي محل آندريس إنييستا، بدأ كوتينيو اللعب في خط الوسط، لكن فالفيردي وضعه في مواقع هجومية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفكرة في برشلونة الآن هي منح فرصة جديدة لكوتينيو ليظهر أفضل أداء له، كما كان مع ناديه السابق ليفربول.

سيتعين علينا أن نرى ما سيحدث في الأسابيع المقبلة، ولكن الواقع هو أن برشلونة وكوتينيو سيجتمعون لتحليل جميع السيناريوهات المحتملة، عقب مواجهة مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري الأبطال.

ما هو واضح هو أن كوتينيو لا يتحمل وجوده على مقاعد البدلاء، وعلى الرغم من الشائعات التي تدور في جميع أنحاء أوروبا، فإن الحقيقة هي أن برشلونة لم يضع اللاعب في السوق، ولكن قد يفعل مستقبلاً إذا وافقت جميع الأطراف.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مهتمان بالتعاقد مع كوتينيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *