الرئيسية / ِApp / لماذا لم يعد برشلونة مهتماً بالتعاقد مع جريزمان ؟

لماذا لم يعد برشلونة مهتماً بالتعاقد مع جريزمان ؟

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن الأسباب التي جعلت برشلونة ينسحب من صفقة أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد رغم أن اللاعب ينوي الرحيل في الميركاتو الصيفي القادم وفقاً للعديد من المصادر.

وادعت بعض التقارير الصحفية أن جريزمان يشعر بالإحباط بعد خروج أتلتيكو مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبات يفكر مجدداً بالرحيل، مما جعله يرتبط مرة أخرى بالانتقال إلى برشلونة.

وكان البرسا متحمساً بالفعل للتعاقد مع جريزمان بعد انتشار هذه الشائعات، لكنه أعدل عن قراره مؤخراً وغض النظر عن الصفقة، وباتت إدارة النادي تركز على التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الشاب لخلافة لويس سواريز على المدى البعيد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك أكثر من سبب جعل إدارة برشلونة تعيد النظر بصفقة جريزمان، أهمها أن الجماهير لا ترغب بقدومه، فبحسب استفتاء أجرته نفس الصحيفة، أعربت نسبة 89% عن عدم رغبتها بالتوقيع مع المهاجم الفرنسي، وتفضيل لوكا يوفيتش عليه.

ويعود سبب رفض الجماهير التعاقد مع جريزمان إلى الفيديو الذي نشره في الموسم الماضي عندما أعلن عن استمراره مع أتلتيكو مدريد رغم أنه كان قريباً من الانتقال إلى ملعب الكامب نو.

أما السبب الثاني، فيتمثل براتبه المرتفع مع الروخي بلانكوس، فهو يتحصل الآن على 23 مليون يورو سنوياً، ولا يمكن للبرسا منحه هذا الراتب لأن النادي يعاني من ارتفاع في فاتورة أجور اللاعبين بعد حملة التجديدات الأخيرة.

السبب الثالث والأخير لرفض برشلونة التعاقد مع جريزمان يعود إلى مستوى اللاعب المتواضع هذا الموسم، فقد أحرز 12 هدفاً فقط في الليجا، 3 منهم أحرزهم من علامة الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *