الرئيسية / ِApp / منتخب إسبانيا يعاني منذ اعتزال بيكيه !

منتخب إسبانيا يعاني منذ اعتزال بيكيه !

برشلوني – لم يتمكن منتخب إسبانيا والمدرب لويس إنريكي من العثور على توليفة مناسبة لخط الدفاع ، منذ اعتزال قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه ، عقب نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

وسلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء على خط دفاع بلادها منذ اعتزال جيرارد بيكيه ، حيث تلقت شباك “لا روخا” ثمانية أهداف في ست مباريات فقط ، وهذا الرقم يعتبر من أسوأ الأرقام في تاريخ إسبانيا.

وتمكن منتخب إسبانيا من الحفاظ على مباراة الواحدة ، وكانت الأولى ضد كرواتيا في إلتشي ، وبعد ذلك لم يخرج بشباك نظيفة في سبع مباريات.

وقام لويس إنريكي الذي استلم المنصب عقب المونديال بالاعتماد على أربعة عشر لاعباً في الخط الخلفي ، ولم يعتمد على رباعي مشابه للأخر في أي مباراة.

واعتمدت إسبانيا خلال هذه الفترة على سيرجيو راموس وداني كارفاخال ودييجو يورينتي وماركوس ألونسو وجايا وسيرجي روبرتو وسيزار إزبيليكويتا وإينيجو مارتينيز وناتشو وهيرموسو وراؤول ألبيول ومارك بارترا وجوني وجوردي ألبا ، وسينضم سيرجي جوميز لهم ضد النرويج على ملعب ميستايا في فالنسيا.

ويلعب المنتخب الإسباني غداً السبت أمام النرويج ، ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة لتصفيات كأس أمم أوروبا 2018 ، والتي تضم أيضاً السويد ورومانيا ومالطا وجزر فاروه.

أهداف الجولة 28 من الدوري الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *