الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2332019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2332019

أصبح تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني مجرد مسألة وقت كونه وسّع الفارق مع أتلتيكو مدريد الوصيف إلى 10 نقاط في الجولة الماضية، ويبتعد عن غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق 12 نقطة، علماً أنه تبقى 10 جولات فقط على نهاية الموسم.

ويطمح برشلونة للفوز بالثلاثية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وذلك بعد أن حققها مع بيب جوارديولا عام 2009، ومع لويس إنريكي في عام 2015.

ووصل البرسا لنهائي كأس ملك إسبانيا، وسيقابل فالنسيا في 25 من شهر مايو، كما بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيواجه مانشستر يونايتد في هذا الدور، من ثم سيصطدم بليفربول أو بورتو في المربع الذهبي في حال تأهله.

وينتظر برشلونة صيف غامض حتى الآن، فهناك إمكانية لرحيل بعض النجوم مثل فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي، وعلى الأغلب سيكون هناك صفقات جديدة في ظل بحث النادي عن التعاقد مع مهاجم لمساعدة لويس سواريز وقلب دفاع، ومن الأبرز الأسماء المتاحة الآن ماتايس دي ليخت مدافع أياكس ولوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت.

ونستعرض لكم في برشلوني جميع أخبار برشلونة بشكل محدث لليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الحالي:-


الصورة من انستجرام

الصورة من انستجرام

لغز مشاركة ميسي وسواريز وكوتينيو في تحدي الجوارب!

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مرتدياً زوج من الجوارب بتصميم مختلف وألوان زاهية، ووجه الدعوة إلى زوجته أنتونيلا روكوزو وزميله الأوروجوياني لويس سواريز ومواطنه سيرجيو أجويرو للمشاركة في هذا الأمر.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

فنزويلا تفسد عودة ميسي بثلاثية في منتخب الأرجنتين

برشلوني ـ أفسد منتخب فنزويلا سعادة منتخب الأرجنتين بعودة نجمه ليونيل ميسي الذي كان قد قرر الاعتزال دولياً بشكل مؤقت عقب خيبة الآمل التي تكبدها في كأس العالم بروسيا، بخروج التانجو من الدوري الثاني للمونديال ضد منتخب فرنسا، حين فازوا عليهم بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

خطوة عملاقة من رئيس برشلونة للتعاقد مع دي ليخت

يستعد نادي برشلونة لإبرام صفقة جديدة من آياكس أمستردام، ويتعلق الأمر هذه المرة بالمدافع ماتياس دي ليخت، الذي أسال لعاب العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

برباتوف: بوسكيتس على نفس الدرجة مع ميسي

قال ديميتار برباتوف، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، إن سيرجيو بوسكيتس يوجد على نفس الدرجة مع ليونيل ميسي فيما يخص قراءة لعبة كرة القدم.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

آياكس يُحدد سعر التخلي عن هدف برشلونة

حددت إدارة نادي آياكس أمستردام سعر التخلي عن الظهير الأيسر الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو للأندية المهتمة بالحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *