الرئيسية / ِApp / أخبار مانشستر يونايتد اليوم 13-4-2019 سولشاير يشكو من الاجهاد قبل موقعة برشلونة…

أخبار مانشستر يونايتد اليوم 13-4-2019 سولشاير يشكو من الاجهاد قبل موقعة برشلونة…

مانشستر يونايتد

شهدت أخبار مانشستر يونايتد اليوم 13-4-2019 العديد من الأخبار، يأتى من أبرزها تصريح المدير الفنى أولى جونار سولشاير عقب فوز الشياطين على وست هام 2-1 فى الدورى الإنجليزى.

سولشاير يشكو الاجهاد قبل موقع برشلونة
 

أخبار مانشستر يونايتد اليوم 13-4-2019 تحدث المدرب سولشاير عقب فوز مانشستر يونايتد على وست هام 2-1 اليوم، قائلا "لقد نجونا من هذه المباراة، أعلم أن الأمر ليس سهلًا لأننا لعبنا يوم الإربعاء، وقمنا ببعض التغييرات، لقد إستحقوا أن يخرجوا بالأهداف التي سنحت لهم، لكننا نملك الحارس الأفضل في العالم."

"لدينا مباراةٌ ليلة الثلاثاء، وهذا لعب دورًا في اذهان اللاعبين، لكنني لست متأكدًا، لماذا نلعب يوم الإربعاء، ثم نلعب يوم الإربعاء، هذا احتجاجي الوحيد للإتحاد الاوروبي لكرة القدم."

"لقد لعبنا مباراتين خارج ملعبنا مؤخرًا، ولم نخرج بما نستحق أن نخرج به وقتها، لكن في آخر مباراتين على ملعبنا ضد واتفورد وويست هام ربما خرجنا بما لم نستحق، لذا، الأمر يعادل نفسه في آخر الأمر في نهاية الموسم."

وقال سولشاير عن ماركوس روخو : "لقد عانى من مشكلة في عضلات أسفل الركبة، لكنه تقدم، لأننا نملك العديد من الأظهرة خارج القائمة. لن نفلت من هذا 'الأداء' اذا لعبنا بمثل اليوم ضد برشلونة. علينا أن نحظى بأداء افضل لنحافظ على فرصنا في الكامب نو."

"لقد لعب وست هام أفضل منا، من العدل قول ذلك، ولا أعتقد أن أي احد سيخالف ذلك. لقد نجونا من هذا، في بعض الأحيان خسرنا حينما كنا نستحق الفوز، لذا في نهاية الموسم، الأمر يعادل نفسه."

"اللعب يوم الإربعاء، ثم اليوم، ثم يوم الثلاثاء يلعب دورًا كبيرًا، ربما هذا 'الامتعاض' قد يذهب في الهواء، لكني، ونحن، نجونا."

"لقد نجونا، وحصدنا النقاط الثلاث، في سنوات قليلة قادمة، لن يتذكر أحد الجودة التي لعبنا بها اذا تأهلنا لدوري الأبطال."

"لقد أرحنا البعض، وحسنٌ لنا، أننا نجحنا بتجاوز هذه المباراة، والآن علينا التركيز ليوم الثلاثاء. بهذا الأداء الجميع يعرف أننا سنعاني ضد برشلونة، وعلينا التطور."

سولشاير
سولشاير

 

سولشاير يوافق على رحيل فالنسيا
 

أخبار مانشستر يونايتد اليوم 13-4-2019 وافق أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على رحيل لاعب الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المدرب النرويجي قرر عدم تجديد عقد لاعبه الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، الذي سينتهي في الصيف المقبل.

ونوهت الصحيفة أن سولسكاير بدأ الترتيب لاختيار قائدًا جديدًا للشياطين الحمر، بعد قراره برحيل فالنسيا.

وقال سولسكاير "سنرى من سيكمل معنا الموسم المقبل، هناك لاعبان يصلحان لقيادة الفريق".

وأضاف "أنطونيو فالنسيا سيرحل، لدينا أشلي يونج وبول بوجبا وديفيد دي خيا وكريس سمولينج، وهم يصلحون لقيادة الفريق".

يذكر أن فالنسيا، البالغ من العمر 33 عامًا، انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من ويجان، في عام 2009، وشارك مع الشياطين الحمر في أكثر من 300 مباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *