الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1442019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1442019

برشلوني – تعادل فريق برشلونة سلبيًا بدون أهداف مساء أمس السبت أمام مضيفه هويسكا، ضمن فعاليات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ولعب برشلونة بالتشكيلة الاحتياطية بعد ضمان تتويج الفريق الكتالوني بمسابقة الدوري الإسباني بشكل شبه مؤكد، بالإضافة لاستعداد البلاوجرانا لمباراته الهامة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم برشلوني عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الحالي :


Getty Images

Getty Images

يوفنتوس ينضم لسباق التعاقد مع أومتيتي

برشلوني ـ أفادت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس انضم إلى سباق التعاقد مع مدافع نادي برشلونة الإسباني صامويل أومتيتي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بعد فوز أتلتيكو .. ما المطلوب ليُتوَّج برشلونة بطلاً للدوري الإسباني؟

برشلوني – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول ما يحتاجه برشلونة ليتوج بطلاً للدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

سيميوني يحسم الجدل حول رحيل جريزمان إلى برشلونة

قال دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، إن أنطوان جريزمان يشعر بالسعادة في فريق اللوس كولتشينيروس، وذلك رغم الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

نجم اليونايتد السابق: باريس سان جيرمان أفضل من برشلونة !

برشلوني – قيم بول سكولز نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق حظوظ الشياطين الحمر في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ريكي بوج يصف مشاعره بعد ظهوره الأول بالليجا

وصف ريكي بوج، نجم برشلونة الصاعد، المشاعر التي خالجته بعد مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأول في الدوري الإسباني، ظهر اليوم السبت، مشيراً إلى أنه لا يرحب بإمكانية إعارته لنادٍ آخر.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سولشاير يشكو إلى اليويفا ويحذر لاعبيه قبل موقعة برشلونة !

برشلوني – وجه السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق نادي مانشستر يونايتد شكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقب نهاية مباراة وست هام وتحذير للاعبيه قبل موقعة برشلونة المنتظرة في التشامبيونزليج.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أرتورو فيدال: كنا نفكر في مباراة مانشستر يونايتد !

برشلوني – اعترف أرتورو فيدال نجم خط وسط فريق نادي برشلونة بأن عناصر البرسا كانوا يفكرون في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي المقبلة خلال مواجهة هويسكا.

إقرأ الخبر من هنا


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *