الرئيسية / ِApp / اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019 عن صراعه مع سان جيرمان فى الميركاتو…

اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019 عن صراعه مع سان جيرمان فى الميركاتو…

جريزمان

اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019، عن الدخول فى صراع جديد مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المنافسة بين برشلونة ونادى العاصمة الفرنسية ستتجدد فى الميركاتو الصيفى بعدما حاول الفريق الكتالونى التعاقد مع العديد من لاعبيه فى الفترة الماضية وأيضا بعض اللاعبين الذين كان يرغب البياسجى فى ضمهم.

برشلونة
 
اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019، عن تصدر الثلاثى أنطوان جريزمان، لوكا يوفيتش، ونيكولا بيل لاعب ليل الفرنسى، قائمة اهتمامات النادى الكتالونى وأيضا البياسجى، فى الميركاتو الصيفى، حيث يسعى كلا منهما لتدعيم الخط الهجومى مع بداية الموسم المقبل 2019/2020، كما تضم قائمة اللاعبين الذين أشعلوا المنافسة بين برشلونة وباريس سان جيرمان "ماورو إيكاردي، تيمو فيرنر".
 
جريزمان
جريزمان

اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019

اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019، عن إعلان الإتحاد الأوروبى لكرة القدم عن حكم مباراة الفريق الكتالونى ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وقرر"يويفا" إسناد إدارة مباراة برشلونة ضد مان يونايتد، للحكم الألمانى فيليكس بريش لإدارة مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بعد غداً،الثلاثاء، فى إياب دور الـ 8 لتشامبيونزليج.

وسبق للألمانى فيليكس بريش وأن أدار 5 لقاءات لفريق برشلونة بدورى أبطال أوروبا حقق منها البارسا فوزين وتعادلين وخسارة وحيدة.

يذكر أن فريق برشلونة حقق فوزا غاليا على مانشستر يونايتد بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى على ملعب "أولد ترافورد".

فيليكس بريش
فيليكس بريش

اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019

اخبار برشلونة اليوم 14-4-2019، عن اقتراب النجم الفرنسى عثمان ديمبلى، من العودة للمشاركة أساسياً ضد مانشستر يونايتد، وذلك بعدما استطاع إثبات جاهزيته البدنية الكاملة للتواجد منذ البداية أمام الشياطين الحمر بعد عودته من الإصابة.

وكان عثمان ديمبلي شارك مع برشلونة لمدة 67 دقيقة ضد هويسكا فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، بالجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" وانتهت بالتعادل السلبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *