الرئيسية / ِApp / اخبار ميسي اليوم 14-4-2019 عن تصدره الأفضل فى التاريخ بشهادة فيا…

اخبار ميسي اليوم 14-4-2019 عن تصدره الأفضل فى التاريخ بشهادة فيا…

ميسي

اخبار ميسي اليوم 14-4-2019، عن تصريحات النجم الإسبانى دافيد فيا، مهاجم فريق برشلونة السابق، ولاعب فيسيل كوبى اليابانى الحالى عن النجم الأرجنتينى ميسي.

 

اخبار ميسي اليوم 14-4-2019

قال فيا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "ليونيل ميسي دون شك أفضل لاعب فى كل العصور، وبرشلونة يدين لنجاحه وتطوير مستواه"، مضيفا "من الصعب جدا أن تشعر بالمفاجأة بما يقدمه ميسي لأنهذا المتوقع منه، لقد أظهر للجميع بأنه دائماً الأفضل، أشاهد جميع مبارياته مع الفريق واستمتع كثيراً برؤيته فى الملعب".

ميسي وفيا
ميسي وفيا

 

اخبار ميسي اليوم 14-4-2019

وأوضح ديفيد فيا تعليقا على مقارنة ليونيل ميسي بأساطير كرة القدم السابقين، "من الواضح أن بيليه ومارادونا كرويف لم تتح لي الفرصة لرؤيتهم لكني رأيت ميسي كل يوم في كل المباريات لكن بالنسبة لي فإن ميسي هو الأفضل"، وبخصوص الفترة التى قضاها فى برشلونة برفقة ميسي قال فيا، "كنت سعيدًا جدًا بالأشياء التي قمنا بها عندما لعبنا في برشلونة، وبالأسلوب والجوائز والألقاب التي حققتها مع الفريق".

ميسي قائد برشلونة
ميسي قائد برشلونة

 

اخبار ميسي اليوم 14-4-2019

اخبار ميسي اليوم 14-4-2019 تحدث أندريس انييستا نجم فريق فيسيل كوبى اليابانى وقائد برشلونة السابق عن زميله فى البارسا النجم ليونيل ميسى، وذلك فى تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتحدث انييستا قائلا "على الرغم من أن الأمر يبدو صعباً، إلا أن ميسي يقدم دائما شيئا جديدا، خلال مسيرتى في البارسا، لعبت مع ميسي كثيرا ولسنوات، وشاهدته وهو يلعب، ويتدرب، ودائما استمتع بشيء جديد يقوم به، بعد عدة سنوات يواصل القيام بأشياء مذهلة".

وواصل انييستا قائلا "لعبت سنوات عديدة في برشلونه وبجوار ميسي ، فهو دائماً ما يقوم في تقديم الجديد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *