الرئيسية / ِApp / برشلونة لا يحتاج لأي نقاط خارج أرضه ليتوج بالليجا

برشلونة لا يحتاج لأي نقاط خارج أرضه ليتوج بالليجا

برشلوني ـ يواجه نادي برشلونة الإسباني نهاية مريحة في الدوري الإسباني هذا الموسم، في سعيه لحسم اللقب رسمياً، مع تبقي 6 جولات على النهاية. ويتصدر النادي الكتالوني جدول الترتيب بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد، حيث يحتاجون إلى 9 نقاط في 6 مباريات القادمة ليحققوا اللقب رسمياً.

ولن يحتاج برشلونة إلى إضافة أي نقاط  آخرى خارج أرضه للفوز بلقب الدوري الإسباني. على الرغم من التعادل السلبي خارج كامب نو ضد هويسكا، وفوز أتلتيكو مدريد على أرضه ضد سيلتا فيجو بهدفين لصفر. فوز برشلونة في المباريات الثلاث المتبقية في كامب نو سيضمن له لقب الدوري رسمياً.

View this post on Instagram

ميسي يتصدر هذه القائمة. 💰

A post shared by برشلوني (@sport360arabiya) on

ويحتاج فريق فالفيردي فقط إلى الفوز على ريال سوسييداد، وليفانتي، وخيتافي، ليصبحوا أبطالاً. وهذا ، باعتبار أن رجال سيميوني لن يتعثروا في أي مباراة من هنا إلى بقية الموسم. إذا كان الأمر كذلك ، فسوف يرفع برشلونة اللقب في الجولة قبل الأخيرة عندما يلعبون ضد خيتافي.

وضع برشلونة مريح للغاية لدرجة أنه لن يكون من الضروري إضافة المزيد من النقاط في الرحلات الثلاث المتبقية. في حال تحقيق العلامة الكاملة من المباريات الثلاثة في “كامب نو”، سيكون من غير المهم تسجيل الأهداف ضد ألافيس، أو سيلتا فيجو، أو إيبار.

إذا لم يتعثر برشلونة ، فقد يكونون أبطالًا في كامب نو في 27 أبريل ، بغض النظر عن نتائج الروخي بلانكوس. إذا فازوا في الجولات الثلاثة المقبلة (ضد ريال سوسيداد، وألافيس، وليفانتي) ، سيكون برشلونة بطلًا.

ويمكن أن يحسم برشلونة اللقب حتى قبل هذا التاريخ إذا تعثر أتلتيكو مدريد في أي من مبارياته الثلاثة المقبلة ضد إيبار، خارج ملعبه، وفالنسيا، وبلد الوليد، في واندا متروبوليتانو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *