الرئيسية / ِApp / برشلونة يأمن مركز الظهير الأيمن

برشلونة يأمن مركز الظهير الأيمن

في مباراة يوم أمس التي جمعت برشلونة مع مضيفه هويسكا في الجولة 32 من بطولة الدوري الاسباني، حصل الظهير الأيمن السنغالي الشاب موسى واغي على فرصة الظهور الرسمي الأول مع البلاوغرانا.

 

اللاعب أظهر قدرات مميزة، وكان فعال في العمل الهجومي، حيث تقدم في مرات عديدة وأرسل كرات عرضية شكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وكاد برشلونة أن يفتتح التسجيل في أكثر من محاولة.

 

أداء واغي المبشر كما هو الأمر بالنسبة لزميليه جان كلير توديبو وريكي بويغ، طمأن جمهور الفريق الكاتلوني بخصوص مواهبه في الفترة القادمة، وأن الفريق لن يكون بحاجة لصفقات كثيرة في الصيف.

 

المردود المميز لموسى واغي يؤكد أن برشلونة أمن مركز الظهير الأيمن لسنوات عديدة، خاصة أن البرتغالي نيلسون سيميدو لا زال صغير في السن وبالإمكان الإعتماد عليه هو وواغي لفترة طويلة.

 

كما أن سيرجي روبرتو متواجد ومن غير المتوقع رحيله، وهذا يعني أن المدرب سيكون قادر على إشراكه في مركز الظهير الأيمن عندما يحتاج ذلك، خاصة وأن مستوى اللاعب تحسن نسبياً في هذا المركز مؤخراً.

 

دون أن ننسى اللاعب البرازيلي الشاب إيمرسون أباريسيدو الذي التي تعاقد معه برشلونة في الشتاء وأعاره لريال بيتيس، وسيكون قادر على إستقدامه في أي وقت، إن إحتاج له في الفترة المقبلة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *