الرئيسية / ِApp / دي ليخت يأمل في الذهاب إلى برشلونة

دي ليخت يأمل في الذهاب إلى برشلونة

سبورت 360 – أكد النجم الإسباني بول يونش لاعب نادي فيليم 2 تيلبورغ الهولندي، على أن المدافع الشاب ماتياس دي ليخت قائد نادي أياكس أمستردام، أخبره برغبته في الانتقال إلى نادي برشلونة.

وتحدث بول يونش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد سألته مباشرة عقب مباراة أياكس وفيليم 2 بشأن انتقاله إلى نادي برشلونة، ليرد ويؤكد على أنه يأمل ذلك، ولكنه لم يكن يعرف شيئاً في هذه اللحظة”.

وأضاف: “لقد قال أمل في حدوث ذلك، وهو أصغر أيضاً من دي يونج، حيث يبلغ من العمر 19 عاماً فقط، وقوي بدنياً وصلباً دفاعياً، ومن الصعب التغلب عليه، إنه منظم بشكل جيد ويعطي تمريرات قصيرة دائماً، إنه لاعب مميز”.

وأكمل: “أن يكون قائد أياكس في سن التاسعة عشر، شيء يجعله لاعباً مختلفاً، وأعتقد أنه قادر على التكيف مع برشلونة، وصحيح قد يتحسن من خلال اللعب من الخلف، ولكني أعتقد أنه يمكن أن يتعلم بسرعة كبيرة”.

وأردف: “الشيء الصعب الذي سيواجه في برشلونة هو وجود لاعبين رائعين مثل بيكيه ولينجليه وأومتيتي في مركز قلب الدفاع، ولا أعرف ما الذي سيحدث مع هؤلاء بعد وصول ماتياس دي ليخت، ولكن يجب أن يذهب إلى هناك لأنه سيعيش أفضل فتراته خاصة ومع وجود زميله المقرب دي يونج”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *