الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1542019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1542019

برشلوني – يستضيف فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب “كامب نو” معقل البرسا، ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد انتصر خارج أرضه في لقاء الذهاب على ملعب “الأولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد بهدفٍ نظيف.

وبالرغم من فوز برشلونة خارج أرضه في مباراة الذهاب، إلا أن مانشستر يونايتد بإمكانه العودة من بعيد كما فعل من قبل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور ثمن النهائي.

وسيعمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة على تجهيز لاعبيه لمباراة يوم الثلاثاء الهامة، خاصةً وأن البلاوجرانا لم يتأهل لدور نصف النهائي منذ عام 2015.

ويستعرض معكم برشلوني عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري :


Getty Images

Getty Images

رقم تاريخي يمنح برشلونة التأهل في دوري الأبطال

برشلوني – أصبح برشلونة الأقرب لحجز مكان في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره مانشستر يونايتد ، بعد الفوز عليه في ذهاب ربع النهائي بهدفٍ دون مقابل ، وقبل لقاء العودة في كامب نو مساء غداَ الثلاثاء.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

برشلونة ضد مانشستر يونايتد .. الثلاثي المرعب يعود في المباراة القادمة

برشلوني – قرر المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي العودة للاعتماد على الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي والأوروجوياني لويس سواريز في مباراة برشلونة القادمة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي كما أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

الحذاء الذهبي .. مبابي يفشل في اللحاق بـ ميسي

برشلوني – فشل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في اللحاق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صراع المقدمة على جائزة الحذاء الذهبي للموسم الحالي 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ماذا لو أقصيَ برشلونة من ربع النهائي للمرة الرابعة توالياً؟

برشلوني – يستعد نادي برشلونة لاستضافة، خصمه مانشستر يونايتد، مساء غد الثلاثاء، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

لماذا لُقب رونالدو البرازيلي بالظاهرة؟

برشلوني – يعد كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في جيل كرة القدم الحالي، ولكن الجيل السابق من الساحرة المستديرة شهد رونالدو آخر وهو بطل كل عشاق اللعبة وخاصة من يتجاوز عمرهم الثلاثين.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سولشاير: لدي خطة جيدة للتأهل على حساب برشلونة !

برشلوني – أكد السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه جهز خطة جيدة للتأهل على حساب برشلونة الإسباني في موقعة الثلاثاء المقبل.

 إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فرانكفورت يفضل انتقال يوفيتش إلى ريال مدريد عن برشلونة

برشلوني – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني يفضل انتقال لاعبه لوكا يوفيتش إلى صفوف ريال مدريد الإسباني عن برشلونة الإسباني !.

 إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1139636135 (1)
من هو يوفيتش الذي يتصارع عليه ريال مدريد وبرشلونة ؟

قبل شهر من الآن فقط، كان لوكا يوفيتيش مهاجم فرانفكورت الشاب قريب جداً من الانتقال إلى برشلونة وفقاً للعديد من المصادر الصحفية، لكن الأحوال انقلبت في الأيام الماضية بعد دخوله ريال مدريد على الصفقة والبدء في متابعة اللاعب.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139994239

إنييستا: ميسي جعل الأمور الصعبة سهلة

سبورت 360 – أشاد الأسطورة الإسبانية أندريس إنييستا المنضم حديثاً لنادي فيسيل كوبي الياباني، بالنجم الأرجنتيني وزميله في فريقه السابق برشلونة ليونيل ميسي، وبما قدمه ويقدمه من مستوى لا يصدق.

 إقرأ الخبر من هنا

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *