الرئيسية / ِApp / أكثر شيء يخشاه مانشستر يونايتد في حال خسارته ضد برشلونة

أكثر شيء يخشاه مانشستر يونايتد في حال خسارته ضد برشلونة

برشلوني – يستضيف ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، عندما يحل برشلونة الإسباني ضيفاً على مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيخوض نادي الشياطين الحمر أول مباراة له على ملعب كامب نو ضد برشلونة ، منذ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا عام 2008 ، عندما تعادل سلبياً دون أهداف قبل فوزه إياباً بهدف نظيف بتوقيع بول سكولز.

لم يخسر برشلونة أي مباراة على ملعب كامب نو أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا ، حيث تعادل مرتين وفاز في مباراتين ، كما لم يسقط البرسا في 30 مباراة على أرضه ، وهي أفضل سلسلة دون هزائم في المسابقة.

* أكثر شيء يخشاه مانشستر يونايتد خلال مواجهة برشلونة.

خسارة مانشستر يونايتد على يد برشلونة في مباراة يوم الثلاثاء سيكون لها العديد من المعاني الكبيرة ، أولها الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد الآمال التي بنيت بالذهاب بعيداً ، وثانياً احصائية ربما تدل على حجم المعاناة أوروبياً.

وخسر مانشستر يونايتد 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا حتى الآن ، وفي حالة الخسارة ضد نادي برشلونة ، يمكن أن يصبح النادي التاسع الذي يتكبد 50 هزيمة في المسابقة وثاني نادٍ إنجليزي بعد آرسنال الذي سقط 53 مرة.

ومنذ تأهل تشيلسي ضد برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2011-2012 ، فقد جرى إقصاء الفرق الإنجليزية في 10 من آخر 11 مواجهة ضد الأندية الاسبانية ، باستثناء ليستر سيتي ضد إشبيلية في موسم 2016-2017.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *