الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1642019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1642019

برشلوني – يستضيف فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه “الكامب نو” منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن فعاليات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب “الأولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد قد انتهت بانتصار برشلونة خارج ملعبه بهدفٍ وحيد.

وسيلعب فريق برشلونة بتشكيلته الأساسية في مباراة اليوم من أجل حسم مسألة التأهل بشكل مبكر، والتواجد في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2015.

ويعتبر هدف برشلونة الأول في هذا الموسم هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهذا ما سيسعى لاعبو البرسا لتحقيقه.

ويقدم لكم برشلوني عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر أبريل الحالي :


16-04-2019
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 16 / 4 / 2019

برشلوني – سيكون اليوم الثلاثاء مميز بما يتعلق بالأحداث الرياضية على صعيد مباريات كرة القدم ، والتي تنحصر في المقام الاول في لقاءات الإياب من الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


110
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الثانية والثلاثين

برشلوني – استطاع اتليتكو مدريد من استغلال تعثر برشلونة في الجولة الثانية والثلاثين وقام بتقليل الفارق بين الوصيف والمتصدر ليصل إلى 9 نقاط بعد تحقيقه للفوز وتعادل الفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

هل تعلم فالفيردي من خطأ الموسم الماضي؟

برشلوني – يسعى نادي برشلونة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد غياب طال لمدة 3 مواسم حيث حقق النادي الكتالوني اللقب المرة الأخيرة في موسم 2014-2015 مع المدرب لويس إنريكي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

أياكس واليونايتد فعلاها سابقاً .. على برشلونة ويوفنتوس الحذر

برشلوني – اشتهرت الأعوام الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بقدرة الأندية على قلب النتائج في الإياب بعد الهزائم والتعادلات في الذهاب ، واستطاعت تحقيق نتائج سطرت أحرفها في تاريخ المسابقة ذات الأذنين ، والأسبوع الحالي قد نشاهد تاريخاً جديداً للمسابقة.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

بنزيما يواصل التألق مع ريال مدريد ويصبح ثالث ترتيب هدافي الليجا

برشلوني – واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل مع ريال مدريد ووصل للهدف رقم 18 مع فريقه وهذه المرة في شباك فريق ليجانيس الذي تعادل معه النادي الملكي في ختام مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فالفيردي يلعب بكامل أسلحته في مباراة برشلونة اليوم

برشلوني – يلتقي فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه “كامب نو” بضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كل ما حققته أندية إنجلترا حينما تزور ملعب برشلونة

سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني، لمواجهة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب كامب نو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أكثر شيء يخشاه مانشستر يونايتد في حال خسارته ضد برشلونة

برشلوني – يستضيف ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، عندما يحل برشلونة الإسباني ضيفاً على مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

راشفورد واثق من تحقيق عودة تاريخية ضد برشلونة

برشلوني – أعرب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق عودة تاريخية ضد برشلونة خلال مباراة يوم الثلاثاء على ملعب كامب نو ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أنباء سارة في قائمة برشلونة الرسمية لموقعة مانشستر يونايتد

برشلوني – أعلن السيد إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة عن قائمة الفريق الرسمية لموقعة مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سولشاير يكشف ما يؤرقه في مباراة برشلونة الحاسمة

برشلوني – طالب السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهاجمي فريقه باستغلال الفرص التهديفية أمام برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مدريدي سابق يرشح برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا

برشلوني – رشح مهاجم ريال مدريد السابق خورخي فالدانو نادي برشلونة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري ، وذلك في مقابلة اجراها مع محطة “أوندا سيرو” الإذاعبة الإسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *