الرئيسية / ِApp / اخبار برشلونة اليوم 16-4-2019 عن القمة الحاسمة ضد مانشستر يونايتد…

اخبار برشلونة اليوم 16-4-2019 عن القمة الحاسمة ضد مانشستر يونايتد…

برشلونة ومانشستر يونايتد

اخبار برشلونة اليوم 16-4-2019

عن المواجهة الحاسمة التى يخوضها فريق برشلونة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" فى الموسم الحالى 2018/2019.

 

اخبار برشلونة اليوم 16-4-2019

ويكفى برشلونة التعادل السلبى لبلوغ الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ومواصلة المشوار نحو إستعادة اللقب الفائب عن خزائن النادى منذ عام 2016، بعدما تفوق فى مباراة الذهاب بهدف دون مقابل والتى أقيمت بملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد.

فى حين يبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق معجزة كبيرة، كالتى فعلها فى ثمن النهائى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى عندما تفوق فى العاصمة الفرنسية "باريس" بنتيجة 3 – 1 فى مباراة الإياب، رغم خسارته فى مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره ليقتنص بطاقة الصعود للدور ربع النهائى.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

اخبار برشلونة اليوم 16-4-2019

ويواجه ثنائى برشلونة سيرجيو بوسكيتس ونيلسون سيميدو خطر الايقاف عن ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا حال الحصول على البطاقة الصفراء فى مباراة اليوم، بينما يواجه رباعى مانشستر يونايتد أشلى يونج، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا خطر الغياب عن ذهاب نصف النهائى حال تـأهل مان يونايتد.

وتخشى جماهير برشلونة تكرار كابوس روما الإيطالى فى مباراة اليوم، بعدما ودع الفريق الكتالونى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى بخسارته أمام روما بثلاثية نظيفة، بعدما تفوق فى مباراة الذهاب بنتيجة 4 – 1.

برشلونة
برشلونة

 

اخبار برشلونة اليوم 16-4-2019

مدرب برشلونة، فالفيردى، قال فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ليس هناك أي خوف، وإنما أمل كبير، نحن على استعداد لمحاولة العبور إلى الدور المقبل"، وتابع "نحن نواجه خصما كبيرا، هو فريق جيد للغاية ونحن أيضًا، كما أننا نشعر بأنه تنتظرنا مباراة صعبة".

D4M8w9OWsAAPKyr
فالفيردى مدرب برشلونة

 

اخبار برشلونة اليوم 16-4-2019

أضاف مدرب برشلونة "يجب أن نظهر قوتنا وأن نحاول أن نكون نحن الأفضل في المباراة"، موضحا "ميسي بخير للغاية، لقد شعر بحالة جيدة خلال اليومين الماضيين، ولا يعاني من مشكلة قد تمنعه من المشاركة غدًا أمام ديمبيلى في وضع يسمح له بالمشاركة، لا اعرف ما اذا كانت 90 دقيقة، هو يأتي من اصابة".

وواصل فالفيردى مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "حضور الجمهور ودعمنا هو أمر يشعرنا بالفخر داخل النادي خصوصا بليلة خاصة مثل ليلة الغد، هناك آمال كبيرة في التمكن من الوصول إلى نصف النهائي، ونحن على بعد خطوة واحدة كالخصم تماما".

اخبار برشلونة اليوم 15-4-2019، عن تصريحات فالفيردى التى كشف فيها "نتيجة مباراة الذهاب ليست حاسمة، ولدينا ما قام به الخصم خلال هذا العام والأربع مباريات التي فاز بها، ثلاث منها خارج أرضه، كمرجع لنا، يجب أن نكون يقظين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *