الرئيسية / ِApp / أخبار مانشستر يونايتد يوم 17-4-2019 الشرطة تعتقل نجم الشياطين الحمر السابق…

أخبار مانشستر يونايتد يوم 17-4-2019 الشرطة تعتقل نجم الشياطين الحمر السابق…

يونايتد

شهدت أخبار مانشستر يونايتد يوم 17-4- 2019 العديد من الأحداث حيث تعرض اللاعب آشلي يونج لإهانات عنصرية من الجماهير عقب أدائه السئ خلال مباراة برشلونة في دوري الأبطال، هذا بالإضافة إلى سخرية جاري لينيكر من المدافع فيل جونز، و قيام الشرطة الإنجليزية بالقبض على لاعب الشياطين الحمر السابق.

 

مانشستر يونايتد يفتح تحقيقاً بشأن تعرض لاعبه للعنصرية

ومن أخبار مانشستر يونايتد اليوم، أن إدراة الشياطين الحمر قد قرروا فتح تحقيق بشأن الإهانات العنصرية التي وجهت إلى لاعبه آشلي يونج، بعد خروج الفريق من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، أمام برشلونة. .

حيث تم توجيه العديد من الانتقادات العنصرية للاعب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب أداء محبط من لاعب منتخب إنجلترا البالغ من العمر 33 عاما، خلال هزيمة يونايتد 0-3 في لقاء الإياب أمام برشلونة، أمس الثلاثاء.

وأعلن مانشستر يونايتد في بيان "يدين مانشستر يونايتد تماما التعليقات العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي التي نشرت خلال مباراة دوري الأبطال أمس، ونحن نعمل من أجل تحديد هوية الأشخاص المتورطين وسنتخذ أقوى إجراء ممكن ضدهم. "

واختتم "لا يوجد مكان للعنصرية في كرة القدم أو في المجتمع بأكمله، نحن ملتزمون بالعمل على تنقية اللعبة من كل أنواع التمييز".

 

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

بسبب ميسي.. لينيكر يسخر من مدافع مانشستر يونايتد

ومن أخبار مانشستر يونايتد اليوم، أن جاري لينيكر نجم المنتخب الإنجليزي السابق قد سخر من فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد تألق اللاعب ليونيل ميسي ومراوغته لجونز أكثر من مرة خلال مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا. .

وركز لينيكر تحديدًا خلال تصريحاته على مراوغات النجم ميسي المتكررة أمام مدافع مانشستر فيل جونز، التي كانت بطريقة استعراضية سهلة، حيث إن جونز كان يشارك بالمباراة وعلى رأسه ضمادة بعد إصابة تعرض لها أمام وست هام في الدوري يوم السبت الماضي.

وقال لينيكر بين الشوطين خلال تقديمه ستوديو اللقاء الخاص بشبكة "بي تي سبورت": "ميسي قلب جونز رأسًا على عقب مرات عدة حتى تراخت ضمادته".

جدير بالذكر أن فريق برشلونة قد تأهل إلى الدور نصف النهائي، بعدما حقق فوزاً كبيراً على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، حيث أحرز ميسي هدفين، وأضاف زميله فيليب كوتينيو هدفا ثالثًا، ليتأهل الفريق الكتالوني إلى الدور نصف النهائي، في انتظار الفائز من مواجهة بورتو، وليفربول.

 

الشرطة الإنجليزية تعتقل نجم مانشستر يونايتد السابق

ومن أخبار مانشستر يونايتد اليوم، أن الشرطة الإنجليزية قد ألقت القبض على نيكي بات لاعب مانشستر يونايتد السابق ومدير أكاديمية الشياطين الحمر سابقاً، بعد الاشتباه في تورطه بحادثة اعتداء.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، عن شرطة مانشستر أنه تم الاتصال بالشرطة الساعة الثانية مساء أمس، لتقديم بلاغ حول الاعتداء على امرأة، في منزل بمنطقة برودواي."

وأضافت: "تعرضت امرأة لجرح صغير في يدها، ولا تحتاج للعلاج في المستشفى.. تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 44 عاما للاشتباه في الاعتداء، ويبقى رهن الاحتجاز للتحقيق"، في إشارة إلى بات.

جدير بالذكر أن بات قد لعب 387 مباراة للشياطين الحمر، بين 1992 و2004، حيث فاز بلقب الدوري الممتاز 6 مرات، وكأس إنجلترا 3 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، كما سبق له تمثيل المنتخب الإنجليزي، في 39 مباراة دولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *