الرئيسية / ِApp / ريفالدو ينتقد كوتينيو بسبب احتفاله ضد مانشستر يونايتد

ريفالدو ينتقد كوتينيو بسبب احتفاله ضد مانشستر يونايتد

سبورت 360 – انتقد النجم البرازيلي المعتزل ريفالدو، مواطنه فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد احتفاله المثير عقب هدفه ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح ريفالدو الأسطورة البرازيلية ولاعب النادي الكتالوني برشلونة السابق، أنه يحب فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني كلاعب، ولكن لا يعجبه تصرفه خلال مواجهة مانشستر يونايتد، حيث وضع إصبعيه في أذنيه وهو ينظر إلى جماهير برشلونة في الكامب نو، ليوجه رسالة تشير إلى أنه لا يلتفت للانتقادات.

وتحدث ريفالدو في تصريحات خاصة لصحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: “أنا أحب فيليب كوتينيو كثيراً كلاعب كرة قدم، وأتمنى أن يحقق الكثير من النجاح مع فريق برشلونة، ولكن احتفاله بعد هدفه ضد مانشستر يونايتد ليس جيداً على الإطلاق”.

وأضاف: “هو سجل هدفاً جميلاً للغاية، وكنت قلقاً بعض الشيء من تسجيله هدفاً في وقت يتعرض فيه للكثير من الانتقادات وهو ما حدث، وإذا تحدثت معه اليوم عن احتفاله سيكون أكثر ذكاء، وما يهم أنه سجل والجماهير سعيدة بذلك”.

وكان قد سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو هدفاً رائعاً للغاية ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليقود فريقه برشلونة إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليلاقي المتأهل من بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *