الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 642019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 642019

يمر برشلونة بأوقات مميزة جداً بعد أن اقترابه خطوه أخرى نحو حلم تحقيق الثلاثية، وذلك بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتغلبه على مانشستر يونايتد ذهاباً وإياباً.

وسوف يصطدم البرسا بليفربول في نصف النهائي، وسيخوضان مباراة الذهاب يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو على ملعب الكامب نو، بينما سيقام لقاء العودة بعد 6 أيام على ملعب أنفيلد رود.

وحسم برشلونة التتويج بلقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة جداً، حيث يتربع على عرش الصدارة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، وذلك قبل 6 جولات فقط على نهاية البطولة.

ويسعى الفريق الكاتالوني لتحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، حيث تبقى له اجتياز عقبة ليفربول في نصف النهائي من ثم التغلب على الفائز بين توتنهام وأياكس، أما في بطولة الكأس، فيفصله عن اللقب 90 دقيقة فقط سيخوضها ضد فالنسيا.

ونستعرض لكم في برشلوني جميع الأخبار المتعلقة برشلونة لليوم الخميس الموافق 18 من شهر أبريل الجاري.


Getty

Getty

ميسي وفان دايك يشعلان موقعة برشلونة وليفربول

برشلوني – يذهب قطاع عريض من متتبعي كرة القدم العالمية، إلى التأكيد على أن مباراة برشلونة وليفربول، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تُعتبر مواجهةً نهائية في غير آوانها، وذلك بسبب قوة الفريقين هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

برشلونة وآياكس مرشحان بقوة لتكرار إنجازهما التاريخي

برشلوني – يُعتبر التتويج بجميع البطولات الممكنة، بما فيها دوري أبطال أوروبا، حلماً يُراود جل أندية القارة العجوز خلال الموسم الجاري، لكن برشلونة وآياكس أمستردام فقط بإمكانهما مُعانقة هذا الإنجاز الذي لم تُلامسه سوى أيادٍ قليلة في تاريخ كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ماذا قال ماني وفان دايك عن مواجهة برشلونة؟

برشلوني – سيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع مباراة قوية ومثيرة في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، حيث يعد الفريقين من أبرز المرشحين للظفر باللقب القاري.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ميسي ضمن المرشحين لجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

برشلوني – أعلن الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، عن هوية اللاعبين الأربعة المرشحين لجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

كلوب يتحدث عن خطته لإيقاف ميسي

برشلوني ـ تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن خططه لإيقاف نجم برشلونة ليونيل ميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وحسم الريدز تأهله إلى المربع الذهبي للمسابقة بعدما جدد فوزه على بورتو إياباً في دراجاو ا (1ـ4)، ليعبر بـفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (6ـ1).

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *