الرئيسية / ِApp / جماهير ريال مدريد تعول على ليفربول لإقصاء برشلونة

جماهير ريال مدريد تعول على ليفربول لإقصاء برشلونة

برشلوني – لا تقتصر المنافسة بين برشلونة وريال مدريد، على مباريات الكلاسيكو فقط، بل يمتد العداء بين الغريمين التقليديين إلى خارج الملعب، نظراً للشعبية الجارفة التي يتمتع بها عملاقا الكرة الإسبانية.

ومن المعروف أن فشل أو نجاح موسم ريال مدريد وبرشلونة، لا يرتبط فقط بعدد البطولات التي حققها الفريقين، بل يتوقف أيضاً على عدد الألقاب التي أخفق الفريق المنافس في الفوز بها.

وتأهل برشلونة إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سيواجه ليفربول الإنجليزي، بينما ودع ريال مدريد البطولة القارية من الدور ثمن النهائي على يد آياكس أمستردام.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “آس” المعروفة بميولها المدريدية، أن جماهير الفريق الملكي تعلق آمالها على ليفربول لإقصاء برشلونة ومنعه من التتويج باللقب السادس في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “دعونا لا نكون منافقين، إذا حقق برشلونة دوري أبطال أوروبا، فسوف يزداد الإحساس بالفشل في ملعب سانتياجو برنابيو، وعلى العكس، إذا مُنع برشلونة من الفرحة في دوري أبطال أوروبا، فسيكون ذلك بمثابة راحة للجماهير الملكية في هذا الموسم المخيب للآمال”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن الأمل الكبير في هذا الوقت هو ليفربول بعد قضائهم على بورتو، حيث فعلوا ذلك من خلال إظهار قوة منقطعة النظير في الهجوم، والتي يمكن لها أن تضع فريق فالفيردي في ورطة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “ستكون مباراة العودة في الأنفيلد أسطورية.. وكمشجعين لريال مدريد، ففي ذلك اليوم سنكون يقظين أمام الشاشة، وسنكون قريبين جداً من ليفربول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *