الرئيسية / ِApp / أخبار الدوري الانجليزي اليوم 19-4-2019 ميلنر يكشف قوة ليفربول أمام برشلونة…

أخبار الدوري الانجليزي اليوم 19-4-2019 ميلنر يكشف قوة ليفربول أمام برشلونة…

ليفربول

شهدت أخبار الدوري الانجليزي اليوم 19/4/2019 أحداث هامه و عديدة ابرزها وجود محمد صلاح في التشكيل المثالي للاسبوع في دوري ابطال اوروبا.

 

فالفيردي يشيد بجوارديولا
 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم 19/4/2019،  أشاد الإسبانى ارنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة بمواطنه بيب جواريولا مدرب مانشستر سيتى على الرغم من وداع الفريق الإنجليزى لمنافسات دورى أبطال أوروبا. 

وتحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء ريال سوسيداد غدا فى الليجا، قائلا "ريال سوسيداد فريق رائع على المستوى الهجومى، لكننا سندخل أسبوع به تسع نقاط وهي ما نحتاجه لحسم اللقب، أعلم أننا حققنا فوزًا رائعًا فى دورى الأبطال لكن علينا التركيز على لقاء الغد".

وتابع فالفيردى قائلا "بالنسبة لى بيب جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم وليس هناك أي شك فى ذلك، بغض النظر عما إذا كان مستمر فى دوري الأبطال أم لا"

وواصل المدرب الإسبانى قائلا "لم أتحدث لكوتينيو بشأن احتفاله، لكن من الغريب التركيز على ذلك وعدم الحديث عن هدفه الذى جاء فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، رغم ذلك لا أعتقد أن الإشارة تسيء لأى شخص، كوتينيو تلقى الكثير من الانتقادات مؤخرًا لأننا فى نادى يطلب الكثير، لكنه لعب مباراة عظيمة وسجل هدفًا جميلًا، وفي النهاية يتأثر بالانتقادات والمديح كالجميع."

وتحدث فالفيردى عن تحقيق الثلاثية: "بكل تأكيد نتطلع لتحقيق الفوز بكل البطولات، وفي وجود الكثير من المباريات المتبقية لا يوجد وقت للخوف، نفكر فقط فى تحقيق الانتصارات والحصول على الثقة، فى شهر يونيو الماضى أردنا أن نتواجد في ذلك الموقف، وها نحن فيه."

وتحدث فالفيردى عن ليونيل ميسى وهدفه الـ 600: "لا أعرف كيف أقدر تلك الأرقام بعد الآن، لكنه دومًا ما يكون فى موضع حيث تتوقع منه الجماهير الكثير ودومًا ما يكون على قدر تلك التوقعات ويجعلهم يعودون لمنازلهم سعداء، والجميع يعرف أنه الأفضل."

فالفيردي
فالفيردي

 

الاتحاد الهولندي يكافئ أياكس قبل مواجهة توتنهام
 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم 19/4/2019، تعززت آمال أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا، عندما قرر الاتحاد الهولندي لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري، في الأسبوع الذي يسبق مواجهة توتنهام هوتسبير في ذهاب الدور نصف النهائي يوم 30 ابريل الجاري.

كان من المفترض أن يلعب أياكس ضد دي غرافشاب المهدد بالهبوط 28 أبريل، قبل يومين من رحلته إلى لندن، لكن الاتحاد الهولندي قرر تغيير مواعيد مباريات الجولة قبل الأخيرة في الدوري.

وبذلك سيمتد الموسم حتى 15 مايو، ويتصدر أياكس البطولة بفارق الأهداف عن أيندهوفن، ولدى كل منهما 74 نقطة من 30 مباراة.

وتحدد لوائح الاتحاد الهولندي بحصول كل فريق على راحة يومين على الأقل بين المباريات، وأن تقام جميع مواجهات الجولتين الأخيرتين في التوقيت ذاته.

ميلنر: أسلوب لعب ليفربول سيسبب أزمات لبرشلونة
 

يبدو لاعب ليفربول، جيمس ميلنر، على ثقة من أن فريقه يمكنه الفوز على برشلونة في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن أسلوب لعب "الريدز" يمكن أن يسبب مشكلات لبطل إسبانيا.

قال ميلنر للصحافيين: "يمكننا الفوز على برشلونة لكننا ندرك أن الأمر سيصبح في غاية الصعوبة، فريق قوي ومن الصعب اللعب هناك، لكنني لا اعتقد أنهم واجهوا الكثير من الفرق التي تلعب بطريقة لعب مثلنا، لعبت هناك مرتين في أدوار خروج المغلوب مع مانشستر سيتي وحققنا نتيجة ايجابية، لذا فأن الأمل يحدوني في أن يساندني الحظ للمرة الثالثة".

وأضاف: "فريق عامر بالمواهب الفردية الكبيرة، كما أنه فريق كبير للغاية، كامب نو إستاد رائع، ومكان رائع للعب فيه في ظل أجواء عظيمة، سيكون الأمر في غاية الصعوبة، ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا، لكن الأمر سيكون صعباً عليهم أيضاً".
اياكس

اياكس

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *