الرئيسية / ِApp / أخبار محمد صلاح اليوم 19-4-2019 مورينيو يحذر برشلونة من خطورة الفرعون…

أخبار محمد صلاح اليوم 19-4-2019 مورينيو يحذر برشلونة من خطورة الفرعون…

أخبار محمد صلاح

شهدت أخبار محمد صلاح اليوم 19-4-2019 العديد من الأخبار الهامة، يأتى من أهمها تحذير البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشتر يونايتد السابق لفريق برشلونة الإسبانى من خطورة النجم المصرى خلال مواجهة الفريقين فى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا.

مورينيو يحذر برشلونة من خطورة محمد صلاح
 

أخبار محمد صلاح اليوم 19-4-2019 حذر جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق برشلونة الإسباني من خطورة النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" ربع نهائى دورى ابطال اوروبا، ليتفوق "الريدز" فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 1.

وضرب ليفربول موعداً مع برشلونة الإسبانى فى نصف نهائى دوري ابطال اوروبا، وتقام مباراة الذهاب فى الأول من مايو المقبل على ملعب "كامب نو"، بينما يحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة الإياب المحدد لها السابع من الشهر ذاته.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة "روسيا اليوم"، "حظوظ برشلونة وليفربول في التأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا تكاد تكون متساوية، في ظل تواجد ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني والذي لديه القدرة على حسم المباراة لصالح فريقه في أي وقت، بينما يملك ليفربول مجموعة من اللاعبين المميزين والخطيرين مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو".

أضاف المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، "أتوقع فوز ليفربول على برشلونة في حالة واحدة فقط، وهي أن يلعب برشلونة من دون ميسي".

وستشهد مواجهة ليفربول وبرشلونة العديد من المفارقات، أبرزها عودة الثنائى لويس سواريز وفيليب كوتينيو إلى ملعب "أنفيلد"، بعدما سبق وارتدى ثنائى برشلونة، قميص ليفربول، بجانب المواجهة الثنائية التي تجمع بين ليونيل ميسي ومحمد صلاح صاحبى المركزين الخامس والسادس فى ترتيب أفضل لاعبى العالم لعام 2018 من جانب من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

محمد صلاح يتلقى اشادة خاصة من كلوب
 

أخبار محمد صلاح اليوم 19-4-2019 عبر الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزى عن سعادته بتواجد محمد صلاح ضمن قائمة أهم 100 شخصية مؤثرة حول العالم من جانب مجلة "التايم" الأمريكية.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخاص بمواجهة كارديف سيتى بعد غد الأحد فى البريميرليج، "محمد صلاح شخصية رائعة، نموذج مثالي يحتذى به أمر رائع أن يتم إختيار محمد صلاح ضمن أهم 100 شخصية مؤثرة حول العالم".

وأضاف مدرب ليفربول "محمد صلاح قدوة ويؤدي شعائر دينه في غرفة خلع ملابس ليفربول، الأمر كذلك بالنسبة للسنغالي ساديو ماني، كلاهما مسلمان ويعيشان أيضًا في عالم يتم فيه مناقشة بعض الأمور بطريقة خطيرة غالبًا" في إشارة إلى الهتافات العنصرية التي تعرض لها النجم المصري من جانب جماهير تشيلسي في وقت سابق".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلاً، "أمر رائع أن يتواجد محمد صلاح معنا هو شخصية مؤثرة في الفريق".

ويتصدر ليفربول حالياً جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 85 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، وتبدو حظوظ ليفربول فى حصد اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990 هى الأوفر، فى ظل الإختبارات الصعبة التى تنتظر مانشستر سيتى أمام توتنهام ومان يونايتد.

كما يتنافس محمد صلاح على الفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم بعدما سبق وأن توج باللقب الموسم الماضى، ويتقاسم "الفرعون المصري" صدارة قائمة هدافى الدورى الانجليزى مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى برصيد 19 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *