الرئيسية / ِApp / أخبار ميسي اليوم 19-4-2019 البرغوث على رأس قائمة برشلونة ضد سوسيداد…

أخبار ميسي اليوم 19-4-2019 البرغوث على رأس قائمة برشلونة ضد سوسيداد…

ليونيل ميسي

شهدت أخبار ميسي اليوم الجمعة 19-4-2019 العديد من الأخبار الهامة، ياتى أهمها تواجد البرغوث الأرجنتينى على رأس قائمة برشلونة فى المواجهة أمام ريال وسيداد، والمقرر لها غدا السبت على ملعب "كامب نو" فى الجولة الـ 33 من الليجا.

ميسي على رأس قائمة برشلونة أمام ريال سوسيداد
 

أخبار ميسي اليوم الجمعة 19-4-2019 تواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على رأس قائمة برشلونة فى اللقاء أمام ضيفه ريال سوسيداد، والمقرر له غدا السبت على ملعب "كامب نو" فى الجولة الـ 33 من الدورى الإسبانى "الليجا".

وجاء ميسى على رأس القائمة بعد أن دارت الشكوك حول مشاركته فى ظل رغبة الممدير الفنى ارنستو فالفيردى اراحته قبل مواجهة ليفربول الإنجليزى الأسبوع المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى من دورى أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة عودة الفرنسى عثمان ديمبلى بعد شفائه من الإصابة.

ويحتل البارسا صدارة الليجا برصيد 74 نقطة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى.

وإختار أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة 18 لاعبا فى قائمة الفريق لمباراة ريال سوسيداد.

حراسة المرمى: تير شتيجن – سيليسين

الدفاع: سيميدو – بيكيه – لينجليه – سيرجى روبرتو – أومتيتى – البا

الوسط: راكيتيتش – كوتينيو – فيدال – الينيا – بوسكيتش – آرثر

الهجوم: ميسى – لويس سواريز – مالكوم – ديمبلى

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

ميسي الأفضل في جولة دوري الابطال
 

أخبار ميسي اليوم الجمعة 19-4-2019 حصد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني جائزة أفضل لاعب في مرحلة الإياب بالدور ربع النهائي في مسابقة دوري ابطال اوروبا، حسبما أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة.

واحرز ميسي "هدفين" في فوز برشلونة على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو" معقل برشلونة.

وتفوق البرغوث الأرجنتينى على ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندى، وهيونج مين سون لاعب توتنهام، وفيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي.

وطالت لعنة استبعاد ليونيل ميسي ، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، من سباق الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، جميع المرشحين لحصد الجائزة فى الموسم الماضى.

فى ديسمبر الماضى، حصل ليونيل ميسي على المركز الخامس فى سباق المرشحين على حصد جائزة "الكرة الذهبية" لعام 2018، خلف لوكا مودريتش الفائز بالجائزة، وكريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان وكيليان مبابى، ليحتل ميسي أسوأ مركز له منذ 12 عاما.

لكن كرة القدم كان لها رأى خاص، بعدما نجح ميسي فى قيادة برشلونة للصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ليكون اللاعب الوحيد الذى يتواجد فى المربع الذهبى من المسابقة القارية، من ضمن قائمة الخمسة الأوائل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *