الرئيسية / ِApp / أهم 7 أرقام ننتظرها في مباراة برشلونة وريال سوسيداد

أهم 7 أرقام ننتظرها في مباراة برشلونة وريال سوسيداد

برشلوني – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم يوم السبت إلى ملعب كامب نو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ريال سوسيداد ضيفاً على برشلونة في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويسعى نادي برشلونة للحصول على نتيجة الفوز والاقتراب من لقب الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 ، في حين يبحث الفريق الباسكي عن فوز طال انتظاره على ملعب كامب نو للمرة الأولى منذ مايو / أيار عام 1991.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* برشلونة هو الفريق الأكثر فوزاً على ريال سوسيداد في ميدانه في تاريخ بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ، وذلك في 61 من أصل 71 مناسبة زار بها ملعب كامب نو.

* ريال سوسيداد فاز ثلاث مرات فقط في ملعب كامب نو خلال 71 زيارة إلى هناك في الدوري الإسباني ، آخر انتصار جاء في مايو 1991 (3-1) ، فيما خسر 61 مباراة وتعادل في سبع مناسبات.

* برشلونة هو الفريق الأفضل على الإطلاق في الدوري الإسباني هذا الموسم بامتلاكه سلسلة خالية من الهزائم في 20 مباراة على التوالي ، حيث حقق 15 انتصاراً وخمسة تعادلات.

* ريال سوسييداد لم يفز في آخر ست مباريات في الدوري الإسباني ، حيث تعادل في أربع لقاءات وخسر مباراتين ، وهي أسوأ سلسلة منذ أبريل 2018 عندما فشل في (11) مباراة متتالية.

* برشلونة جمع 74 نقطة في أول 32 جولة من الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي ثاني أسوأ سلسلة من حيث عدد النقاط ​​في هذه المرحلة عندما جمع (72) في موسم 2016-2017.

* إرنستو فالفيردي لم يخسر سوى مباراة واحدة في لقاءاته العشرة الأخيرة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ، مع أتلتيك بلباو في فبراير 2016 ، فيما فاز في آخر خمس مباريات.

* لويس سواريز مهاجم برشلونة شارك بتسجيل ثمانية أهداف في لقاءاته الثمانية الأخيرة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ، حيث أحرز أربعة أهداف وصنع أربعة تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *