الرئيسية / ِApp / جوارديولا لا يستطيع الفوز بدوري الأبطال من دون ميسي

جوارديولا لا يستطيع الفوز بدوري الأبطال من دون ميسي

برشلوني – تحدث أسطورة كرة القدم الهولندية رود خوليت عن الأسباب التي منعت المدرب بيب جوارديولا من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا خلال مشواره التدريبي في ألمانيا وإنجلترا.

وفشل المدرب الإسباني بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا طوال فترة إقامته مع بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي ، لكنه نجح بالحصول على اللقب مرتين مع برشلونة في 2009 و 2011.

وأشار رود جوليت الحائز على ألقاب كبيرة إن مدرب مانشستر سيتي لا يمكنه الفوز في دوري أبطال أوروبا بسبب عدم تواجد لاعب مثل ليونيل ميسي ، والذي كان مفتاح نجاح جوارديولا في النادي الكتلوني.

وقال النجم الهولندي السابق في مقابلة مع شبكة “بي إن سبورت” التلفزيونية : “جوارديولا فشل في الحصول على لقب دوري الأبطال مع أندية أخرى لأنه لا يمتلك ميسي ، هذا اللاعب يصنع الفارق بشكل كبير”.

وتابع بقوله : “لقد حاول جوارديولا مع بايرن ميونخ وقد كان قريباً في كل مرة ، لكنه لم يستطع ذلك ، الفوز بلقب الدوري الألماني مع بايرن ميونخ لم يعد إنجازاً ، لأنهم يفوزون بهذا اللقب في كل عام تقريباً.

وأعرب رود خوليت عن شعوره بالأسف بسبب خروج بيب جوارديولا من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم واضاف : “أعلم أن لقب كأس دوري أبطال أوروبا هو ما يريده ، ولهذا أشعر بالأسف له”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *