الرئيسية / ِApp / مدرب ليفربول غير نادم على بيع كوتينيو إلى برشلونة

مدرب ليفربول غير نادم على بيع كوتينيو إلى برشلونة

برشلوني – عبر يورحن كلوب مدرب ليفربول عن عدم ندمه على بيع اللاعب فيليب كوتينيو إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الماضي حسبما كشف مصدر مقرب منه.

ونقلت صحيفة “التايمز” عن هذا المصدر قوله أن يورجن كلوب لم تكن لديه أي شكوك بشأن تراجع مستوى فريقه بعد بيع الجناح البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة في منتصف الموسم الماضي.

ويضيف هذا المصدر أن المدرب الألماني كان على ثقة تامة من تطور مستوى ليفربول على الصعيد الفني بعد رحيل كوتينيو ، وهو ما حدث في نهاية المطاف من خلال الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتمد متصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي على خط الهجوم المتكون من ساديو ماني، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ، فيما يعتبر هذا الثلاثي هو الأفضل الآن على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى.

وعلى الرغم من الفترة التي قضاها فيليب كوتينيو داخل برشلونة منذ يناير 2018 ، إلا أنه تعرض للعديد من الانتقادات الكبيرة بسبب عدم الوصول إلى مستوى التوقعات ، مما أدى لجلوسه على مقاعد البدلاء.

وسيلعب ليفربول أمام برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والتي ستكون منافسة منتظرة بسبب الكم الكبير من النجوم بين الفريقين ، بما في ذلك مواجهة لويس سواريز وكوتينيو لفريقهم القديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *