الرئيسية / ِApp / مورينيو يدعو ليفربول إلى إنشاء قفص لإيقاف ميسي

مورينيو يدعو ليفربول إلى إنشاء قفص لإيقاف ميسي

برشلوني – تحدث المدرب جوزيه مورينيو عن الطريقة التي ينبغي على ليفربول اتباعها من أجل إيقاف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفشل نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير في إيقاف ميسي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل النجم الأرجنتيني هدفين قاد بهما فريقه إلى منافسات نصف النهائي.

وقدم مورينيو بعض النصائح إلى يورجن كلوب قبل مباراة ليفربول أمام برشلونة في بداية مايو / أيار القادم ، حيث شدد على ضرورة فرض حصار شرش يشبه القفص إذا كان يريد الحد من خطورة ليو ميسي.

وقال جوزيه مورينيو في مقابلة مع قناة روسيا اليوم : “ميسي يقضي موسماً رائعاً ، والآن بعد خروج يوفنتوس وكريستيانو رونالدو من هذه المعركة ، فإن ليونيل يعلم تماماً أن جائزة الكرة الذهبية تنتظره هناك” .

وحول كيفية إيقاف النجم الأرجنتيني وأجاب : “من السهل فهم ما يقوم به ميسي ، ولكن ليس من السهل إنشاء قفص للسيطرة عليه ، لأنه يأتي من الجهة اليمنى ويبقى في الوسط ، مراقبته أمر صعب للغاية”.

وأرسل المدرب البرتغالي رسالة يحذر فيها ليفربول من أنه لن يستطيع إيقاف ميسي وقال : “عندما يمتلك ميسي الكرة في واحد ضد واحد فأنت ميت ، الحل الفردي لا ينجح ضد ميسي ، عليك إنشاء قفص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *