الرئيسية / ِApp / توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد والملق والقناة الناقلة

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد والملق والقناة الناقلة

يستضيف فريق برشلونة , مساء اليوم السبت , نظيره فريق ريال سوسيداد في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني ” الليجا ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” كامب نو ” معقل النادي الكتلوني .

 

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول في سلم الترتيب العام برصيد 74 نقطة وبفارق 9 نقاط عن عن أقرب ملاحقيه فريق أتلتيكو مدريد الوصيف , في حين يحتل فريق سوسيداد المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة .

 

ويسعى فريق برشلونة في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الإنتصار وحصد النقاط الثلاث والإقتراب أكثر من حصد اللقب , في حين يتطلع فريق ريال سوسيداد للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا الأردن والعراق واليمن والبحرين والكويت وجزر القمر , في حين ستقام المباراة الساعة 8:45 مساءً بتوقيت كلاً من مصر ولبنان والسودان وليبيا وتركيا .  

 

بينما ستقام الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، 6:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق ( يوسيف سيف ) . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *