الرئيسية / ِApp / آرثر: للعب مع ميسي شعور غريب ومقارنتي بتشافي وإنييستا فخر

آرثر: للعب مع ميسي شعور غريب ومقارنتي بتشافي وإنييستا فخر

ارثر

تحدث البرازيلي آرثرعن تحقيقه لحلمه باللعب في صفوف برشلونة، واللعب مع ليونيل ميسي، ومقارنته بالنجمين تشافي هيرنانديز وآندريس إنييستا.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات آرثر وقال: ” لم أكن أتوقع أن أحصل على المزيد من الفرص في برشلونة، اعتقدت أنه سيتعين عليّ أن أمضي فترة من التكيف، لكن جميع زملائي في الفريق ساعدوني كثيرًا وأعتقد أنه كان أحد العوامل التي جعلتني أتكيف بسرعة كبيرة”.

وأضاف: “كنت أتطلع دومًا للعب للبارسا، ليس بسبب الألقاب، ولكن بسبب طريقتهم في لعب كرة القدم، كنت أشاهد برشلونة وأسلوب لعبهم منذ الصغر، وساعدني ذلك على اللعب بهذا الأسلوب، تم انتقادي في جريميو بسبب المخاطرة في الوسط، لكن هذا أسلوبي، الذي بقي حتى اليوم، وأشكر الرب لتواجدي هنا”.

وتابع آرثر: “كل طفل لديه حلم، لم أكن أتوقع أن أصل إلى حيث وصلت وكان كل شيء سريعًا، لقد كان لدي حلم وعملت من أجل تحقيقه، لكنني لم أتوقع أن يأتي ويذهب بسرعة “.

وبشأن اللعب مع ليونيل ميسي، أردف البرازيلي: “للعب مع ميسي شعور غريب، حتى اليوم أقول لنفسي هذه حقيقة، إنه ميسي، هو مدهش داخل وخارج الملعب، إنه قائدنا في الملعب، وفي غرفة الملابس، لديه تجربة رائعة، يقرأ كرة القدم ليس مثل أي شخص آخر، ذكي للغاية، يتحدث معي، ومع كل اللاعبين الجدد، مثل مالكوم، من أجل مساعدتنا على التكيف”.

وتحدث آرثر عن جيرارد بيكيه مازحًا: “بيكيه وسيم، طويل القامة، وجميل الوجه، يبدو في كل مرة وكأنه في حفل زفاف، يمزح كثيرا، يمزح مع الجميع في غرفة الملابس”.

من ناحية أخرى، يوضح آرثر أنه فخور بمقارنته مع نجمي البارسا السابقين تشافي وإنييستا، لكنه أوضح أنه يتعين عليه أن يتخذ طريقه الخاص، وأختتم: “من الفخر مقارنتي مع تشافي وإنييستا، لكن يجب أن أكون حذراً مع هذه التعليقات لأنها يمكن أن تبهرني، هما قدوتي، لذلك يجب أن أستمر في العمل، ولا أفكر في أن كل شيء قد حصلت عليه، تشافي أكمل مسيرته بشكل رائع، أنا آرثر ألعب بشخصيتي، لقد بدأت، وأضطر لشق طريقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *