الرئيسية / ِApp / كوتينيو: أتطلع للعودة للآنفيلد ومحمد صلاح سيخلف ميسي ورونالدو…

كوتينيو: أتطلع للعودة للآنفيلد ومحمد صلاح سيخلف ميسي ورونالدو…

كوتينيو

سيواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، وتعد تلك المواجهة من نوع خاص للبرازيلي فيليب كوتينيو.

لاعب برشلونة الحالي سبق ولعب لصفوف الريدز قبل أن ينضم للفريق الكتالوني، وتحدث في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن تلك المباراة وعودته لملعب “آنفيلد”.

وقال كوتينيو: “سيكون شيء مميز للغاية ، أنا أتطلع إلى هذه اللحظة، ملعب آنفيلد يخلق أجواء لا تصدق، عليك أن تكون في هذا المحال لتتعرف عليه، والآن سأعيش تلك الأجواء مجددًا لكن كمنافس”.

على المستوى الشخصي، يعترف كوتينيو من هو اللاعب الذي اعتزال و كان يرغب في اللعب معه، وأوضح: “مثلي الاعلى كان دائمًا رونالدينيو وكنت أتمنى أن ألعب معه، شعرت بالتوتر في اليوم الذي قابلت فيه، ولدي صورة معه، كنت متوترًا أيضًا من مقابلة ليونيل ميسي”.

وبسؤاله أي لاعب سيره خليفة لميسي وكريستيانو رونالدو بعد اعتزالهما، أختتم كوتينيو معلقًا: “هناك محمد صلاح، نيمار ،هازارد، الأمر صعب، هناك عدد قليل من اللاعبين يمكنه خلافتهما”.

يذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وليفربول ستكون على ملعب “كامب نو”، يوم 1 مايوم القادم، ومباراة الإياب على ملعب “آنفيلد”، يوم 7 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *