الرئيسية / ِApp / أخبار الدوري الإيطالي يوم 22-4- 2019 هل ينضم خليفة رونالدو لليوفي؟…

أخبار الدوري الإيطالي يوم 22-4- 2019 هل ينضم خليفة رونالدو لليوفي؟…

يوفنتوس

شهدت أخبار الدوري الإيطالي يوم 22-4-2019 العديد من الأحداث، حيث إن فريق إنتر ميلان يستهدف ثنائي برشلونة الإسباني من أحل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هذا بالإضافة إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتدخل بقوة من أجل إنهاء صفقة موهبة بنفيكا البرتغالي جواو فيليكس لصالح فريق اليوفي الإيطالي، خاصة أنه يعتبر اللاعب خليفته في الملاعب.

 

هل ينضم ثنائي برشلونة إلى إنتر ميلان ؟

ومن أخبار الدوري الإيطالي اليوم، أن فريق إنتر ميلان يستهدف ثنائي برشلونة الإسباني من أحل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، إن بييرو أوسيليو، المدير الرياضي بإنتر ميلان، وضع خارطة الطريق للنيراتزوري، والأهداف التي يسعى النادي للتعاقد معها، خلال فترة النتقالات المقبلة من أجل تقديم موسم جيد.

وأوضحت الصحيفة، أن القائمة قد ضمت ثنائي برشلونة إيفان راكيتيتش ومالكوم دي أوليفيرا، بجانب الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أن موسى ديمبيلي، مهاجم ليون الفرنسي، هو أحد البدائل المحتملة أمام إنتر ميلان، للتعاقد معه في حال رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 61 نقطة، ويحاول الفريق الإيطالي أن ينهي موسمه ف الـ4 مراكز الأولى من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أخبار الدوري الإيطال اليوم

لاتسيو يستهدف التعاقد مع نجم ريال مدريد

ومن ضمن أخبار الدوري الإيطالي يوم 22-4-2019 حيث يسعى فريق لاتسيو إلى التعاقد مع نجم ريال مدريد الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لشبكة "راي سبورت" الإيطالية، فإن لاتسيو يضع داني سيبايوس لاعب خط وسط الميرنجي ضمن أولوياته في الصيف، من أجل تدعيم صفوفه..

ويواجه اللاعب مشاكل عديدة خلال الموسم الحالي، حيث لا يشارك كثيراً مع الفريق الملكي ويبدو أنه سيكون الموسم الأخير له داخل جدران ريال مدريد.

جدير بالذكر أن لا تسيو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة، ويحاول الفريق الإيطالي أن يدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تحسين مركزه خلال الموسم المقبل.

 

أخبار الدوري الإيطالي اليوم

دور رونالدو في انضمام خليفته إلى اليوفي

ومن ضمن أخبار الدوري الإيطالي يوم 22-4-2019، أن النجم ابرتغالي كريستيانو رونالدو يتدخل بقوة من أجل إنهاء صفقة موهبة بنفيكا البرتغالي جواو فيليكس لصالح اليوفي الإيطالي..

وبحسب صحيفة أبولا البرتغالية، فإن كريستيانو رونالدو يحاول إقناع جواو فيليكس موهبة بنفيكا، بالانضمام إلى السيدة العجوز خلال فترة النتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدون البرتغالي يريد اتمام الصفقة بشكل كبير، خاصة أنه يعتبر لاعب بنفيكا، خليفته في الملاعب..

وأشارت الصيفة إلى أن الفريق البرتغالي قد طلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، خاصة وأن فيليكس يعد هدفاً لأكبر أندية أوروبا مثل برشلونة ومانشستر سيتي وريال مدريد بجانب يوفنتوس.

ويحاول البيانكونيري إلى خفض سعر جواو فيليكس، مستغلًا العلاقة الجيدة بين النادي الإيطالي وخورخي مينديز، وكيل أعمال الثنائي رونالدو وجواو فيليكس.

جدير بالذكر أن اليوفي قد نجح في حسم الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، إلا أنه قد ودع منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة 1-2 أمام فريق أياكس. 

أخبار الدوري الإيطالي اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *