الرئيسية / ِApp / فالفيردي يحذر من تتويج برشلونة بالألقاب قبل الآوان

فالفيردي يحذر من تتويج برشلونة بالألقاب قبل الآوان

برشلوني – حذر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة من التسرع في إعلان فوز فريقه بالألقاب قبل الآوان ، مشدداً على ضرورة العمل حتى النهاية خوفاً من التراجع والتراخي في مرحلة مهمة جداً من الموسم.

وجاءت تصريحات فالفيردي في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الإثنين عشية المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس ، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء في حساب الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وردا على سؤال حول تتويج برشلونة بلقب الليجا في حال فوزه على ألافيس وخسارة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا وقال : “نحن لا ننتظر ذلك لأن المنافسة قائمة على اللقب حتى النهاية ، لكني أتمنى التتويج بفارق مريح من النقاط”.

وتابع بقوله : “الفرحة تكون أكبر عندما تفوز بأي لقب بعد نهائي متكافئ أو بشكل مفاجئ ، ولكن عندما تكون متفوقا بشكل كبير على الآخرين فإن الانتصار يكون متوقعاً ، برشلونة يحترم الجميع ولكنه يمضي قدماً وهدفه كسب الألقاب”.

وفيما يتعلق بمعركة الدوري الإسباني واجاب : “أتمنى حسم لقب الليجا في أسرع وقت ، الجميع يرغب في ذلك للتركيز على معارك أخرى ، ولهذا فمن الممكن إجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية أمام ديبورتيفو ألافيس غداً”.

وحذر المدرب الباسكي من أن برشلونة مهدد بخسارة كل شيء مثلما هو مرشح للفوز بكل شيء وقال : “أمامنا فرصة للفوز بثلاثة ألقاب ، ولكن أيضا من الجائز عدم الفوز بأي شيء ، جميع المباريات المقبلة هامة وعلينا الحذر جيداً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *