الرئيسية / ِApp / برشلونة ضد الافيس.. ثلاثى "MSD" يساهم فى 100 هدف قبل مباراة اليوم…

برشلونة ضد الافيس.. ثلاثى "MSD" يساهم فى 100 هدف قبل مباراة اليوم…

برشلونة

برشلونة ضد الافيس ، يملك الثلاثى الهجومى لفريق برشلونة الإسبانى، ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي، سجل تهديفى رائع قبل المواجهة الحاسمة التى يخوضها ضد ألافيس، فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

برشلونة ضد الافيس اليوم

برشلونة ضد الافيس حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الخط الهجومى المكون من ميسي وسواريز وديمبيلى والمعروف بـ"MSD" ساهم فى تسجيل 100 هدفا من إجمالى 127 هدفا سجله برشلونة فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى سواء بالصناعة أو التهديف.

 

برشلونة ضد الافيس ، أضافت الصحيفة أنه تم تسجيل 82 هدفا بين الثلاثة مهاجمين منهم 45 هدفا من توقيع ميسي، و23 من النجم الأوروجويانى سواريز، بينما سجل ديمبيلى 14 هدفا، فيما صنع النجوم 18 هدفا آخرين فى مختلف المسابقات.

برشلونة ضد الافيس فى الدوري الإسباني

برشلونة ضد الافيس ، يسعى البارسا إلى الفوز على الافيس فى مباراة اليوم على أمل تعثر أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا غدا، من أجل تتويج الفريق الكتالونى رسميا بلقب الدوري الإسباني.

برشلونة ضد الافيس

 

برشلونة ضد الافيس حيث يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، ويحتاج 6 نقاط فقط من مبارياته الخمس المتبقية فى المسابقة لإحراز اللقب، فيما يتواجد ديبورتيفو الافيس فى المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *