الرئيسية / ِApp / فالفيردي ينظر إلى ما هو أبعد من مباراة ألافيس اليوم

فالفيردي ينظر إلى ما هو أبعد من مباراة ألافيس اليوم

برشلوني – موسم 2018 / 2019 على مشارف الانتهاء، وحتى الآن ينافس فريق برشلونة على جميع البطولات سواء المحلية أو القارية.

ويتبقى لفريق برشلونة فقط ست نقاط على حسم لقب الدوري الإسباني، بالإضافة لوصول البرسا لنهائي كأس ملك إسبانيا، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي يعلم جيدًا مدى احتياجه الشديد لجميع اللاعبين، لذلك نراه يقوم بالمداورة بين عناصر البرسا، وهذا ما سيحدث في لقاء اليوم ضد ألافيس.

العين على الأبطال ولكن!

getty images

getty images

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم، ونرى أن فالفيردي أجرى أكثر من تغيير بمشاركة عثمان ديمبيلي العائد من الإصابة بدلاً من فيليبي كوتينيو، وسيميدو بدلاً من النجم جوردي ألبا، وآرتور فيدال بدلاً من إيفان راكيتيتش.

ولكن فالفيردي تعلم من الدرس، ولم يقوم بإجراء العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق، بل حافظ أيضًا على قوامه الأساسي بمشاركة الثنائي المميز لويس سواريز، وليونيل ميسي في خط الهجوم.

المدرب الباسكي يعلم جيدًا بأن الفوز في لقاء اليوم، سيقرب البرسا كثيرًا من اللقب، وسيجعله يفكر أكثر على المسابقة الأوروبية.

إراحة رجل فالفيردي الأول

getty images

getty images

بعد مشاركته في 30 مباراة من أصل 31 لقاء، قام إرنستو فالفيردي باستبعاد نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش من قائمة برشلونة المستدعاة للمشاركة أمام ألافيس في مباراة اليوم.

ويعتبر إيفا راكيتيتش أحد أهم لاعبي إرنستو فالفيردي طوال هذا الموسم، ولكنه في آخر 3 مباريات بالدوري الإسباني، قام النجم الكرواتي في المشاركة فقط بلقاء ريال سوسيداد، واستبعد من مباراتي هويسكا، وألافيس التي ستقام اليوم.

إرنستو فالفيردي ينظر إلى ما هو أبعد من مباراة ألافيس اليوم، فالمدرب الباسكي يريد الوصول لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من شهر مايو أمام ليفربول الإنجليزي وجميع لاعبيه جاهزين للمشاركة من أجل الوصول للهدف الأهم وهو التتويج باللقب الأوروبي الغائب عن البلاوجرانا منذ عام 2015، ولم لا الفوز بثلاثية “الليجا، والكأس ودوري الأبطال” معًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *