الرئيسية / ِApp / مباريات الدوري الإسباني.. الافيس ضد برشلونة وبلد الوليد أمام جيرونا…

مباريات الدوري الإسباني.. الافيس ضد برشلونة وبلد الوليد أمام جيرونا…

برشلونة

يحل برشلونة ضيفا على ديبورتيفو الافيس اليوم الثلاثاء، فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى.

وستقام المباراة على ملعب "مينديزوروزا" فى التاسعة والنصف مسا، وستنقل على قناة beIN SPORT HD 3.

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، ويحتاج 6 نقاط فقط من مبارياته الخمس المتبقية فى المسابقة لاحراز اللقب، فيما يتواجد ديبورتيفو الافيس فى المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للاقتراب بشدة من لقب الدورى الإسبان ى للمرة الثانية على التوالى، ومن الجائز أن يحقق البارسا اللقب فى حال فوزه بلقاء اليوم، وخسارة منافسه المباشر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه فالنسيا فى اللقاء الذى سيقام غدا فى السابعة والنصف مساء على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية.

من جهته يرغب الافيس فى تحقيق الفوز فى ظل سعيه للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث لا يفصله عن صاحب المركز الرابع خيتافى 8 نقاط فقط، أو ضمان المشاركة فى الدورى الأوروبى الموسم  المقبل فى حال انهاء الموسم فى المركز السابع.

كما يلتقى اليوم أيضا هويسكا مع إيبار فى السابعة والنصف مساء، ويستضيف بلد الوليد منافسه جيرونا فى الثامنة والنصف مساء، فى لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين فى ظل الرغبة فى الهروب من المراكز المؤدية للهبوط لدورى الدرجة الأولى الموسم المقبل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *