الرئيسية / ِApp / مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء 23-4-2019 في الدوري الاسباني اون لاين…

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء 23-4-2019 في الدوري الاسباني اون لاين…

برشلونة

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء 23-4-2019 في الدوري الاسباني اون لاين

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء حيث يلتقي في تمام الـ 9:30 مساء فريق برشلونه مع منافسه ديبورتيفو الافيس في الجولة الـ 34 من الليجا الإسبانية على ارضيت ملعب ديبورتيفو الافيس .

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء يسعى فريق برشلونه للفوز بالمباراة ليحسم اللقب مبكرا وكانت مباراة الدور الاول بين الفريقين قد شهدت فوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة .

 

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء ويخوض البارسا اللقاء وهو متصدرا لجدول الدوري برصيد 77 نقطة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكومدريد صاحب المركز الثاني .

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للاقتراب بشدة من لقب الدورى الإسبان ى للمرة الثانية على التوالى، ومن الجائز أن يحقق البارسا اللقب فى حال فوزه بلقاء اليوم، وخسارة منافسه المباشر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه فالنسيا 

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء ولعب برشلونه 33 مباراة فاز منها في 23 وتعادل في 8 ولم يخسر سوى مباراتين فقط .

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء وعلى الجانب الأخر يأمل الافيس في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في جدول المسابقة .

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء ويدخل الافيس اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 46 نقطة جمعها من 33 مباراة حيث تمكن من الفوز في 12 لقاء بيمنا تعادل 10 وهزم في 11 مباراة .

من جهته يرغب الافيس فى تحقيق الفوز فى ظل سعيه للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث لا يفصله عن صاحب المركز الرابع خيتافى 8 نقاط فقط، أو ضمان المشاركة فى الدورى الأوروبى الموسم  المقبل فى حال انهاء الموسم فى المركز السابع.

مشاهدة مباراة برشلونه والافيس بث مباشر اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *