الرئيسية / ِApp / موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

Getty Images


أحمد رضوان |  تويتر


يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ديبورتيفو ألافيس في معقله ملعب مينديزوروزا يوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 18 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 34 من الدوري الإسباني 2018-2019.

اقترب الموسم الحالي من الليجا من الانتهاء، وكلما اقتربنا أكثر اقترب موعد تتويج البلاوجرانا باللقب، حيث يحتل الصدارة حتى الآن برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاطٍ كاملة عن أتلتيكو مدريد الوصيف، وحتى الآن يسير الكتلان بخطى ثابتة في الدوري ولم يخسروا إلا مباراتين فقط وتعادلوا 8، وآخر مواجهاتهم في المسابقة كانت ضد ريال سوسيداد العنيد وانتهت بانتصارهم بهدفين لهدف.

يعيش ألافيس موسماً يمكن وصفه بالرائع، فهو يحتل المركز الثامن برصيد 46 نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن أتلتيك بلباو السابع، وهو الآن يقاتل على التقدم ولو مركزاً واحداً يظهر به في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وبالتأكيد سيظهر قدراً كبيراً من الشراسة في مباراته القادمة أمام برشلونة وسيحاول الخروج منها ولو بنقطة واحدة.

برشلونة يسعى لتجديد عقد فيدال تجنبًا للمفاجآت


موعد مباراة ألافيس ضد برشلونة والقنوات الناقلة


تشيلسي يرى في كوتينيو البديل الأمثل لهازارد!

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

ألافيس – برشلونة

مينديزوروزا

الثلاثاء 23 أبريل 2019،
18 شعبان 1440،
22:30 السعودية، 21:30 مصر
أدريان فيجا

beIN SPORTS HD 3


الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة


لا يعاني برشلونة من غياب أي لاعب من قوامه الأساسي سواءً للإصابة أو الإيقاف، لكن غياب رافينيا للإصابة سيستمر وهو الوحيد الغائب عن الفريق بعد عودة المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين.

من المعلوم لدى متابعي الدوري الإسباني خاصةً البلاوجرانا أن فالفيردي لا يحبذ تغيير طريقته، ومن المتوقع أن يواصل الاعتماد على نفس رسمه التكتيكي وأغلب الأسماء المعتادة في اللقاء ضد ألافيس، والتي سيكون أبرزها ميسي، تير شتيجن وسواريز.

التشكيل | 4-3-3

مارك أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
آرتور ميلو – سيرجيو بوسكيتس – أرتورو فيدال
عثمان ديمبيلي – لويس سواريز – ليونيل ميسي


الغيابات والتشكيل المتوقع لألافيس


لن يغيب عن ديبورتيفو ألافيس في اللقاء ضد برشلونة في الجولة 35 من الدوري الإسباني أي لاعب باستثناء بورجوي بداعي الإصابة، وباستثنائه ستكون جميع العناصر جاهزة للمباراة.

سيبدأ المدرب أبيلاردو فيرنانديز بنفس طريقته المعتادة، وسيحرس المرمى باتشيكو وأمامه سيتواجد الرباعي نافارو، إيلي، لاجوارديا ودوارتي، وسيتكون وسط الميدان المن الثلاثي براشاناتس وبينا وواكاسو، أما الهجوم فسيقوده باستون وسيتواجد على يمينه رولان وعلى يساره جوني.

التشكيل | 4-3-3

فيرناندو باتشيكو
روبين دوارتي – فيكتور لاجوارديا – رودريجو إيلي – تشيمو نافارو
مبارك واكاسو – توماس بينا – داركو براشاناتس
جوني – بورخا باستون – دييجو رولان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *