الرئيسية / ِApp / 3 مواجهات حاسمة لا تفوتك فى ملاعب العالم اليوم.. الزمالك وبيراميدز فى صراع الصدارة.. برشلونة فى…

3 مواجهات حاسمة لا تفوتك فى ملاعب العالم اليوم.. الزمالك وبيراميدز فى صراع الصدارة.. برشلونة فى…

الزمالك

سيكون عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، على موعد مع العديد من المواجهات النارية الحاسمة التى تقام اليوم الثلاثاء، فى مختلف البطولات أبرزها الزمالك وبيراميدز فى قمة الدوري المصري، برشلونة الذى يسعى لحسم لقب الليجا مع ديبورتيفو ألافيس، وصراع النجم الساحلى التونسي والهلال السودانى على انتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائى الكونفدرالية.

مباراة الزمالك وبيراميدز.. الصراع على خطف الصدارة

يحتضن استاد الدفاع الجوى، المواجهة المرتقبة بين فريقى الزمالك ومضيفه بيراميدز، فى المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

يسعى الزمالك فك الاشتباك على صدارة الدورى، حيث يحتل الفريق المركز الأول حاليًا برصيد 60 نقطة وهو نفس رصيد بيراميدز، ولكن يتفوق الزمالك بفارق الأهداف، إلا أن الفريق الأبيض خاض 26 مباراة بينما خاض بيراميدز 28 مباراة، وتُمثل المباراة أهمية قصوى فى مشوار الفريقين بالدورى، حيث يتطلع كل فريق للانفراد بصدارة الدورى وتأكيد تفوقه على الآخر، خاصة أن لقاء الدور الأول كان قد انتهى بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق.

الزمالك يخوض مباريات اليوم بمعنويات مرتفعة بعد العودة للانتصارات فى البطولة المحلية بالفوز الأخير، الذى حققه على الإسماعيلى فى الجولة الماضية بهدفين دون رد، مثل بيراميدز أيضا، الذى حقق فوزا غاليا على الأهلى بهدف نظيف، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

تشهد مباراة الزمالك وبيراميدز، عودة الدولى التونسى حمدى النقاز، بعد غيابه للإيقاف عن مباراة الفريق الماضية أمام الإسماعيلى، بجانب عودة محمود حمدى الونش مدافع الفريق بعد رفع الإيقاف عنه أيضًا، فيما يستعيد فريق بيراميدز  خدمات السورى عمر خربين، مهاجم الفريق، الذى غاب عن المباراة الماضية أمام الأهلى، لتعرضه للطرد فى مباراة بيراميدز والاتحاد السكندرى.

برشلونة ضد الافيس.. مهمة حسم لقب الدوري الإسباني

فريق برشلونة الإسباني يحل ضيفًا ثقيلا على ديبورتيفو الافيس اليوم الثلاثاء، فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى على ملعب "مينديزوروزا" فى التاسعة والنصف مساءً.

 برشلونة يغرد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، ويحتاج 6 نقاط فقط من مبارياته الخمس المتبقية فى المسابقة لإحراز اللقب، فيما يتواجد ديبورتيفو الافيس فى المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

برشلونة
 

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للاقتراب بشدة من لقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى، ومن الجائز أن يحقق البارسا اللقب فى حال فوزه بلقاء اليوم، وخسارة منافسه المباشر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه فالنسيا فى اللقاء الذى سيقام فى السابعة والنصف مساء غدا الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية.

ميسي قائد برشلونة
 
موقعة نارية بين الهلال السودانى والنجم الساحلى فى الكونفدرالية

يخوض فريق الهلال السوداني، مواجهة نارية أمام النجم الساحلي التونسي، فى السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة "السويس" في "إياب" ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم 14 أبريل بالسودان، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل ونقل المباراة بسبب الأحداث السياسية الجارية هناك في الوقت الحالي.

النجم الساحلى
النجم الساحلى

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بمدينة "سوسة" التونسية، انتهت بفوز النجم الساحلي بنتيجة 3 – 1، حيث يكفيه التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ الدور نصف النهائي، بينما يحتاج الهلال السوداني لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين لمواصلة مشواره الأفريقي.

وتحظى مباراة الهلال والنجم الساحلي بإهتمام نادي الزمالك وجماهيره حيث يلتقي الفائز من نجموع مباراتي الذهاب والإياب مع الفارس الأبيض في الدور نصف النهائي.

ويدخل النجم الساحلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" عقب فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" بمدينة "العين" الإماراتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *