الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2442019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2442019

برشلوني – اقترب نادي برشلونة من حصد لقب الدوري الإسباني، بانتصاره الثمين بهدفين دون رد، على ديبورتيفو ألافيس، مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر الليجا.

وسجل هدفي برشلونة، كلاً من كارليس ألينيا في الدقيقة 54، ولويس سواريز من ركلة جزاء في الدقيقة 60، مع العلم أن اللقاء شهد جلوس ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء إلى حدود الدقيقة 61.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد برشلونة إلى 80 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 46 نقطة في المركز الثامن.

ومن الممكن أن يتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي، مساء اليوم الأربعاء، في حال خسارة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا.

ويقدم لكم برشلوني عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر أبريل الحالي :


البارسا (1)

3 حالات تمنح برشلونة لقب الدوري الإسباني

لم يعد أمام برشلونة سوى انتظار الإعلان الرسمي عن تتويجه بلقب الدوري الإسباني ، بعد وصول الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد الملاحق الوحيد إلى عدد كبير من النقاط.

اقرأ المزيد


GettyImages-1141756825 (1)

فالفيردي يوضح سبب إشراك ميسي كبديل ضد ألافيس

أوضح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، سبب إشراك ليونيل ميسي كبديل أمام ديبورتيفو ألافيس (0/2)، رغم أن الفريق الكتالوني كان مطمئناً تجاه نتيجة اللقاء، على اعتبار أنه كان متقدماً بهدفين قبيل دخول البولجا.

اقرأ المزيد


بارسا

برشلونة عمل بهدوء لتعويض نيمار .. فيرنانديز يشرح ما حدث

شرح المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة ألية عمل الإدارة عقب رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في صيف عام 2016.

اقرأ المزيد


Barcelona

أهداف مباراة برشلونة وألافيس .. ملخص ونتيجة المباراة

انتصار مهم حققه فريق نادي برشلونة على حساب مضيفه، ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لحساب الجولة 34 من الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


barca

تقييم نجوم برشلونة بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس

نجح برشلونة في تحقيق فوز مميز على حساب ديبورتيفو ألافيس في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


Suarez

برشلونة يخطو خطوة أخرى نحو لقب الليجا بهزيمة ألافيس

اتخذ فريق نادي برشلونة خطوة أخرى نحو التتويح الرسمي بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم من خلال التغلب على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب الأخير.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *